Blue Beetle الأزرق ينافس BARBIE الوردي.. وOppenheimer في المركز الثالث

المخرج أنجيل مانويل سوتو Angel Manuel Soto (مصدر الصورة: VALERIE MACON / AFP)
المخرج أنجيل مانويل سوتو Angel Manuel Soto (مصدر الصورة: VALERIE MACON / AFP)

بعد أن تصدّر اللون الزهري دُور العرض السينمائية في الأسابيع الأخيرة مع فيلم "باربي Barbie"، حان الآن دَور اللون الأزرق الذي على ما يبدو، سيكون منافساً شرساً، وذلك مع انطلاق عرض فيلم "Blue Beetle".

إيرادات فيلم "Blue Beetle"

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Blue Beetle (@bluebeetle)


وحقق فيلم شركة دي سي الجديد إيرادات بلغت 25 مليون دولار محلياً، و18 مليون دولار أخرى حول العالم، بإجمالي 43.4 مليون دولار في جميع أنحاء العالم، في افتتاحية أول أسبوع عرض له، وهو ما يجعله أقل فيلم لشركة دي سي؛ تحقيقاً للأرباح، خلال افتتاحية أول أسبوع عرض محلياً في التاريخ، إلا أنه في المقابل وبعد سيطرة Barbie على شباك التذاكر الأمريكي منذ أربعة أسابيع، تمكّن من احتلال صدارة شباك التذاكر في الأسبوع الأول له.
والفيلم يتناول قصة بطل خارق أمريكي، مبني على شخصية هايمي رييس/بلو بيتل، ويُعتبر أول عمل يضم الأبطال الخارقين اللاتينيين، من تأليف شركة DC Comics.. وهو من إنتاج وارنر برذرز بيكتشرز، ومن إخراج المخرج أنجيل مانويل سوتو، وبطولة: برونا ماركيزين، وجورج لوبيز، وإسكوبيدو، وراؤول تروخيو، وهارفي جيلين، وداميان ألكازار، وسوزان ساراندون، وبيكي جي.
وBlue Beetle هو اسم ثلاثة أبطال خارقين خياليين، ظهروا في عدد من الكتب المصورة الأمريكية، التي نشرتها مجموعة متنوعة من الشركات منذ عام 1939، وأحدث الشركات التي تمتلك حقوق Blue Beetle هي DC Comics التي اشترت حقوق الشخصية خلال 1983.

إيرادات فيلم Barbie

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by BARBIE (@barbiethemovie)


استمر فيلم Barbie، في تحقيق الأرباح في خامس عطلة نهاية أسبوع له في دُور العرض، بمبلغ 21.5 مليون دولار في أمريكا الشمالية، و26.7 مليون دولار دولياً.
ويمثل هذا انخفاضاً بنسبة 36٪ فقط على مدار الأسبوع محلياً، وعليه حقق الفيلم حتى الآن 1.26 مليار دولار في جميع أنحاء العالم.
كان فيلم Barbie، قد حقق افتتاحية مذهلة بلغت 337 مليون دولار على مستوى العالم، بينما تم جمع 182 مليون دولار من الأسواق الخارجية.
ووصل فيلم باربي حتى اليوم إلى المركز الثاني بقائمة أعلى الأفلام تحقيقاً للإيرادات في عام 2023 على مستوى العالم، ولكن من المتوقع له أن يطيح بفيلم المركز الأول «The Super Mario Bros Movie»، الذي تبلغ إيراداته ملياراً و355 مليون دولار.
وفيلم باربي الذي مدته 114 دقيقة، من بطولة النجمة العالمية مارجوت روبي في دَور باربي، والممثل العالمي ريان جوسلينغ في دَور كين، وهو من إخراج غريتا جيرويج.
تابعوا المزيد: Barbie نجاحات عالمية وبلبلة عربية.. ولكن ما هي قصة باربي؟!

إيرادات فيلم Oppenheimer


ومن المؤكد أن فيلم Oppenheimer لا يزال منافساً قوياً ويحقق نجاحات لافتة عالمياً؛ إذ إنه حل في المركز الثالث، بمبلغ وصل إلى 10.6 ملايين دولار محلياً، و32 مليون دولار دولياً.. وحقق الفيلم حتى اليوم 717.84 مليون دولار على الصعيد العالمي.
وحقق فيلم Oppenheimer في الافتتاحية، ما مجموعه 174.2 مليون دولار على مستوى العالم، بما في ذلك 93.7 مليون دولار من الأسواق الخارجية.
وفيلم Oppenheimer من بطولة كلٍّ من: كيليان مورفي، الذي جسّد دور روبرت أوبنهايمر، وإيميلي بلانت، ومات ديمون، وروبرت داوني جونيور؛ إضافة إلى فلورنس بيو، وجوش هارتنت، وكيسي أفليك، ورامي مالك، والفيلم للمخرج السينمائي الشهير كريستوفر نولان.
ويتناول الفيلم قصة حياة الفيزيائي النظري جوليوس روبرت أوبنهايمر، الذي لعب دوراً حيوياً في تطوير الأسلحة النووية الأولى، كجزء من مشروع مانهاتن وولادة العصر الذري.
وفقاً لتعليقات النقاد؛ فإن الفيلم قد صوّر القصة بشكل صحيح.. لقد حطم الفيلم أيضاً رقماً قياسياً على موقع IMDb، وتجاوز عدداً قليلاً من الأفلام الأخرى للمخرج نفسه.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»