عبد المحسن النمر يعلق على التواجد السعودي في مهرجان "تورونتو"

عبد المحسن النمر- الصورة من حسابه على انستغرام
عبد المحسن النمر- الصورة من حسابه على انستغرام
تُشكل الدورة الجديدة من مهرجان تورونتو السينمائي الدولي، حضوراً استثنائياً لعدة أفلام من المملكة العربية السعودية التي تشارك في فعاليات المهرجان، المقرر أن يُقام في شهر سبتمبر القادم. ومن بين هذه الأفلام فيلم "هجان" والذي بدء الترويج له الفنان عبد المحسن النمر باعتباره أحد الأبطال المشاركين به، حيث شارك متابعيه صورة من البوستر الرسمي للعمل، عبر حسابه الرسمي على "انستغرام"، معلقاً: "فيلم هجان منافساً في مهرجان تورينتو كندا. للكاتب السعودي المتفرد مفرج المجفل وللمخرج الرائع أبوبكر شوقي. بمشاركة العديد من الزملاء النجوم إبراهيم الحساوي عمر شامة شيماء الطيب وآخرون، الإنتاج. إثراء. أرامكو ..السعودية حاضرة بأكثر من تجربة في هذا المهرجان العالمي المهم".

عن فيلم "هجان"

الفيلم من كتابة عمر شامة ومفرج المجفل وأبو بكر شوقي، ومن بطولة عبد المحسن النمر، عمر العطاوي، الشيماء طيب، عزام النمر، تولين بربود، وإبراهيم الحساوي.
وتدور القصة حول مطر وأخيه غانم اللذين يعيشان في صحراء السعودية الشاسعة، ويؤدي وقوع حادث مؤسف إلى اتجاه مطر لرياضة سباقات الهجن، للاحتفاظ بناقته.

أفلام سعودية مشاركة في مهرجان تورونتو

"مندوب الليل" من بين الأفلام التي سوف يكون لها تواجد في الدورة القادمة من مهرجان "تورونتو"، وهو مزيج من الدراما والتشويق، حيث يروي حكاية فهد القضعاني الرجل الثلاثيني الأعزب المضطرب الذي يتوه وحيداً كل ليلة في زحمة وشوارع الرياض. وبين فقدان العاطفة وضياع الوظيفة وتوصيل الطلبات، تدفعه كلها إلى التخلي عن مبادئه في عالم لا يفقه فيه شيئاً.
أما الفيلم السعودي الآخر الذي يشارك في مهرجان تورونتو السينمائي، فهو فيلم "ناقة" للمخرج مشعل الجاسر وهو من بطولة أضوى بدر ويزيد المجيول، ومن كتابة وإخراج مشعل الجاسر، وإنتاج معتز الجفري، وتشارك في إنتاجه أستوديو "تلفاز 11".
ويحكي الفيلم- الذي تدور أحداثه في إطار الإثارة والتشويق- قصة فتاة تتقطع بها السبل في الصحراء، فتحاول أن تسابق الزمن للعودة إلى المنزل قبل حظر التجول الذي فرضه والدها.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».