نجمات شابات تألقن في موسم أفلام صيف 2023

تارا عماد - الصورة من صفحتها على إنستغرام
تارا عماد - الصورة من صفحتها على إنستغرام
بعيداً عن صراع النجوم وصناع الأعمال على شباك الإيرادات، والذي يعتبر الوجهة الأولى لدى العديد منهم، حتى يتسنى لهم معرفة المكاسب التي حققتها أعمالهم السينمائية في موسم أفلام صيف هذا العام 2023، كانت هناك منافسة أخرى تألق من خلالها عدد من النجمات الشابات اللاتي استطعن إثبات أنفسهن بعيداً عن المنافسة القوية لكبار النجوم.

تارا عماد

ومن بين النجمات الشابات اللاتي كان لهن حضور قوي ومميز في موسم أفلام صيف 2023، النجمة تارا عماد والتي كانت حاضرة في فيلم "بيت الروبي" للنجم كريم عبد العزيز، حيث لفتت الأنظار لها من خلال شخصية "بهيرة"، وهي الزوجة التي لديها هوس بالسوشيال ميديا بعد أن أصبحت من مشاهير هذا العالم لتنال في النهاية لقب "البلوجر"، الذي سبب لها العديد من المشاكل خاصة بعد الخلافات التي دخلت فيها مع المحيطين بها بسبب هذا الأمر.
"بيت الروبي" ضم عدداً آخر من النجوم؛ منهم النجمة اللبنانية نور، والفنان كريم محمود عبد العزيز، والفنان محمد عبد الرحمن "توتا"، وهو من إخراج بيتر ميمي، وتأليف محمد الدباح وريم القماش.

فاطمة البنوي

الفنانة فاطمة البنوي كان لها هي الأخرى بصمة مميزة في موسم أفلام صيف 2023، حيث خاضت أولى تجاربها في عالم السينما بمصر من خلال فيلم "العميل صفر"، حيث استحوذت البنوي على كم كبير من الإشادات بعد تقمصها لشخصية "لي لي" بطريقة لفتت انتباه الجمهور، فبالرغم من أن الفيلم أحداثه تدور في إطار كوميدي إلا أنها حافظت على الجانب التراجيدي للشخصية بطريقة مقنعة، خاصة بعد حادث خطف والدتها والتي قامت بدورها الفنانة فيدرا.
وضم فيلم "العميل صفر"، عدداً من النجوم منهم أكرم حسني، بيومي فؤاد، منذر رياحنة، والعمل من إخراج كريم العدل، ومن تأليف وائل عبد الله.

أسماء جلال

وعلى خطى النجمات الشابات السابقات، انضمت الفنانة للقائمة السابقة، وذلك بعد تألقها في فيلم "وش في وش"، حيث ظهرت خلال أحداثه بشخصية "سلمى"، وهي شخصية لا تتأنى في اتخاذ قراراتها أي كما يقال "متهورة"، وفي نفس الوقت لديها عقدة من الزواج والإنجاب، بسبب الخلافات والمشاكل التي تحدث بين الأزواج المقربين منها.
"وش في وش" ضم عدداً آخر من الممثلين منهم محمد ممدوح، أمينة خليل، محمد شاهين، وآخرين ومن إخراج وتأليف وليد الحلفاوي.

نانسي صلاح

نجمة شابة أخرى كان لها نصيب من الإشادة في هذا الموسم الصيفي، وهي الفنانة نانسي صلاح، والتي تألقت بشدة في شخصية الفتاة الصعيدية التي قدمتها في فيلم "مرعي البريمو"، فهي شقيقة بطل العمل محمد هنيدي، وتقع معه في العديد من المواقف الكوميدية حتى نهاية العمل.
" مرعي البريمو" شارك به كوكبة من كبار النجوم منهم علاء مرسي، أحمد بدير، محمد محمود، غادة عادل، والفيلم من إخراج سعيد حامد وتأليف إيهاب بليبل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».