للمرة الثانية بالسينما.. تعرف على تفاصيل فيلم جديد يجمع رانيا يوسف وإلهام شاهين

رانيا يوسف- الصورة من صفحتها الرسمية على الـ "فيسبوك"
رانيا يوسف- الصورة من صفحتها الرسمية على الـ "فيسبوك"
من المنتظَر أن يجمع فيلم سينمائي جديد كلاً من: الفنانة إلهام شاهين، والفنانة رانيا يوسف، للمرة الثانية بعد تقديمهما من قبلُ فيلم "ريجاتا"، والذي تم عرضه عام 2015، للمخرج محمد سامي.

تفاصيل الفيلم الجديد

وقد أُعلن أن الفيلم الجديد سيأتي بعنوان: "فيتو"، وسيقوم بإخراجه المخرج ياسر سامي، والذي يعمل خلال الفترة الحالية على اختيار باقي الفنانين المشاركين في بطولة الفيلم السينمائي الجديد؛ تمهيداً ليبدأ في تصويره خلال الأسابيع المقبلة، وينتمي فيلم "فيتو" إلى نوعية الأفلام الاجتماعية؛ حيث يناقش العديد من القضايا الاجتماعية، وبشكل خاص قضية العنف الذي تتعرض له المرأة في المجتمع.

رانيا يوسف تؤكد: "لا يوجد ما يشجع على الزواج"

يُذكر أن الفنانة رانيا يوسف كانت قد أعلنت أنها لن تتزوج مرةً أخرى؛ نافيةً أن يكون هناك أيّ رجل قادر على إصابتها بعقدة من الزواج، ولكنها بررت قرارها بأنها لا تجد حولها ما يشجعها على تكرار تجربة الزواج؛ مؤكدة أن أغلب الزيجات حولها "ليست ناجحة"، وكل من تعرفهم يحملون لقب "مطلق".
وقالت الفنانة رانيا يوسف خلال تصريحات تليفزيونية: "مستحيل أدخل قفص الزواج مرة تانية، ومتعقدتش من الجواز، ده أنا أعقّد بلد، لكن أنا حرة طليقة، وعندي صحابي وأهلي وبناتي ومستكفية بيهم، هي الجوازات اللي حوالينا ناجحة أوي يعني؟ ده أنا كل اللي أعرفهم متطلقين، فحاجة ما تشجعش على الجواز لأن مفاهيم الجواز أساسها غلط".
وكانت الفنانة رانيا يوسف قد غابت عن جمهورها منذ شهر يناير الماضي، حينما تم عرض آخر أعمالها الفنية وهو مسلسل "عالم تاني"، والذي شارك في بطولته كلٌّ من: فراس سعيد، نضال الشافعي، فريال يوسف، مروة عبد المنعم، أيمن عزب، حسام فارس، مصطفى حشيش، تميم عبده، إلهام عبد البديع، سميرة صدقي، وجاء من إخراج عبد العزيز حشاد.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».