"لوك جديد".. محمد رمضان يخطف الأنظار في مهرجان الفضائيات العربية 

محمد رمضان - الصورة من صفحته الرسمية على إنستغرام
محمد رمضان - الصورة من صفحته الرسمية على إنستغرام
خطف الفنان محمد رمضان الأنظار له فور وصوله إلى مهرجان الفضائيات العربية في دورته الـ14، التي أقيمت في أحد الفنادق بالقاهرة، حيث ارتدى محمد رمضان بدلة بيضاء وتحتها تيشرت شفاف وظهر بشعر باللون الأصفر.
ومن خلال تصريحات إعلامية، عبر الفنان محمد رمضان عن سعادته بحضور هذه الدورة من المهرجان وبتكريمه به قائلا: "سعيد جدا وبوجه الشكر للقائمين على المهرجان لثقتهم ورؤيتهم".
يذكر أن هذه هي ليست المرة الأولى التي يخطف فيها محمد رمضان الأنظار له عند حضوره المحافل الفنية، حيث لفت الأنظار له من قبل خلال حضوره حفل جوائز الموريكس دور اللبنانية لعام 2023 التي أقيمت منذ أيام، حيث ظهر مرتديا بدلة حمراء اللون، وقلادة ذهبية على شكل تمساح، كما ظهر أيضاً بشعر أشقر.

بصمة مميزة لمحمد رمضان في موسم رمضان الماضي

وكان للفنان محمد رمضان بصمة مميزة في موسم دراما رمضان الماضي، حيث شارك في مسلسل "جعفر العمدة" الذي نجح في تحقيق نسب مشاهدات عالية وقت عرضه، والعمل من بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، أحمد داش، فريدة سيف النصر، طارق الدسوقي، وعصام السقا، ومنة فضالي، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف مهاب طارق ومحمد سامي، وإخراج محمد سامي

توافد النجوم على السجادة الحمراء لمهرجان الفضائيات العربية

وتوافد عدد من النجوم على السجادة الحمراء لمهرجان الفضائيات العربية في دورته الـ 14 ، أبرز هؤلاء ماجد المصري، و الفنانة رانيا فريد شوقي، أحمد شاكر، الفنانة رنا رئيس، الفنان أحمد فيهم، وغيرهم.
وكان هناك حضور لافت لبعض النجوم على الريد كاربت منهم الفنانة دنيا عبد العزيز وزوجها، والفنان طه الدسوقي وزوجته.

تفاصيل مهرجان الفضائيات العربية في دورته الـ14

يذكر أن مهرجان الفضائيات العربية يعد واحدًا من أضخم المهرجانات في الوطن العربي، حيث يعتمد في جوائزه على تصويت الجمهور، لتحديد من هو الأفضل على مدار العام الماضي، سواء كان في الدراما أو السينما أو البرامج.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».