تعرفوا على أبرز الأعمال الفنية التي شارك بها أحمد سامي العدل

أحمد سامي العدل - الصورة من الصفحة الرسمية لشركة "العدل جروب" على "فيس بوك"
أحمد سامي العدل - الصورة من الصفحة الرسمية لشركة "العدل جروب" على "فيس بوك"
رحل عن عالمنا اليوم أحمد سامي نجل الفنان الراحل سامي العدل، وقد أعلن نبأ وفاته شقيقه المخرج الشاب خالد سامي العدل ونعاه عبر حسابه الخاص بـ"فيس بوك" قائلًا:"توفي إلي رحمة الله تعالي أخويا أحمد سامي العدل نسألكم الدعاء له".
وقد شارك أحمد سامي العدل في عدد من الأعمال الفنية بأكثر من تخصص فني ما بين التمثيل ومساعدة الإخراج ونستعرضها لكم.

أحمد سامي العدل والتمثيل

شارك الفنان الشاب الراحل أحمد سامي العدل بالتمثيل في عدد من الأعمال الفنية منذ طفولته، ففي عام 1994 شارك بالتمثيل في فيلم "المهاجر" من إخراج يوسف شاهين، كما شارك في مسلسلي "حارة اليهود، فوق مستوى الشبهات" بالتمثيل ايضًا وكانت آخر الأعمال الفنية التي شارك بالتمثيل بها هو فيلم "أعز الولد" والذي تم عرضه عام 2021.

تجارب فنية في الإخراج

كما كان للفنان الراحل أحمد سامي العدل العديد من التجارب في الإخراج والتخصصات الفنية المختلفة والتي بدأها عام 2017 حيث كان مسؤولًا عن "سكريبت إكسسوار" مسلسل "الحساب يجمع" من بطولة الفنانة يسرا، وفي عام 2018 كان مسؤولًا عن "سكريبت إكسسوار" مسلسل "نسر الصعيد" للفنان محمد رمضان.
وفي عام 2021 شارك أحمد سامي العدل بمسلسل "ضد الكسر" من بطولة الفنانة نيللي كريم وكان مساعدًا للإخراج "حركة" كما شارك أيضًا في عام 2023 بموسم رمضان قبل الماضي بمسلسل "جميلة" من بطولة الفنانة ريهام حجاج مسؤولًا عن "سكريبت حركة" الخاصة بالمسلسل.

رشا سامي العدل تودع شقيقها

وكانت نعت رشا سامي العدل شقيقها قائلة: "ان لله وان اليه راجعون توفي الي رحمة الله المغفور له باذن الله اخويا و روحي احمد سامي العدل برجاء الدعاء له"، وتابعت: "اللهم اغفر له وارحمه و ادخله الفردوس الأعلى بغير حساب ولا سابقة عذاب و اجعل قبره روضة من رياض الجنة".
فيما أعلنت الصفحة الرسمية لشركة "العدل جروب" على "فيس بوك" عن موعد صلاة الجنازة وتشييع الجثمان اليوم بعد صلاة العصر من مسجد الفاروق بالمعادي، ويقام العزاء يوم الإثنين القادم بعد صلاة المغرب في مسجد الشرطة بالشيخ زايد بمدينة السادس من أكتوبر.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».