فيلم Jean Du Barry للنجم جوني ديب يُعرض الآن في صالات السينما في السعودية والإمارات

الممثل الفرنسي بيير ريتشارد والممثل الأمريكي جوني ديب والممثلة الفرنسية مايوين (French actor Pierre Richard, US actor Johnny Depp and French actress director Maiwenn). مصدر الصورة: LOIC VENANCE / AFP
الممثل الفرنسي بيير ريتشارد والممثل الأمريكي جوني ديب والممثلة الفرنسية مايوين (French actor Pierre Richard, US actor Johnny Depp and French actress director Maiwenn). مصدر الصورة: LOIC VENANCE / AFP

بعد عرضه في مهرجان كان السينمائي بدورته الـ76 كفيلم افتتاحي، انطلق في دور العرض السينمائي بالمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة، عرض أحدث أفلام النجم جوني ديب Jean Du Barry، المدعوم من مؤسسة البحر الأحمر السينمائي التي شاركت بتمويله.

وقد شارك الحساب الرسمي لمهرجان البحر الأحمر السينمائي خبر عرض الفيلم للمتابعين عبر مواقع التواصل الإجتماعي، حيث شارك الحساب ثلاث صور من الفيلم مصحوباً بتعليق جاء كالتالي: "فيلم "جان دو باري" من إخراج وبطولة الممثلة والمخرجة مايوين بالاشتراك مع النجم الأسطوري جوني ديب يُعرض الآن في صالات السينما في السعودية. تفتخر مؤسسة البحر الأحمر السينمائي بتمويل الفيلم وهذه شهادة على حرصنا على دعم الأعمال البارزة من أجل عشاق الأفلام".

سيدتي توثق العرض الأول لـ Jean Du Barry بمهرجان كان 2023

حرصت سيدتي على التواجد في مهرجان كان السينمائي الدولي في دورته الـ76، منذ يومه الأول لنقل أحداث المهرجان وافتتاحه بفيلم جوني ديب Jean Du Barry، حيث يلعب فيه دور لويس الخامس عشر ملك فرنسا من سبتمبر 1715 حتى وفاته عام 1774، أمام ماوين، مخرجة العمل أيضاً.

ويُعد الفيلم أول إنتاج دولي مشترك بين مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي وفرنسا، وأول فيلم من تمويل المملكة العربية السعودية للتنافس على العرض الافتتاحي في مهرجان كان السينمائي.

جوني ديب يتفاعل مع الجمهور في مهرجان كان

وثَّقت كاميرا سيدتي تفاعل جوني ديب مع الجمهور في المهرجان قبل الوصول إلى السجادة الحمراء، حيث توقف للتوقيع على الأوتوغرافات الخاصة بالجمهور والتقاط صور سيلفي مع المعجبين. ثم سار ديب على السجادة الحمراء، مع ماوين وطاقم Jeanne Du Barry على نغمات أغنية Should I Stay or Should I Go لفرقة The Clash، ووقف هو وطاقم الممثلين جنباً إلى جنب لالتقاط الصور.

أحداث فيلم Jeanne Du Barry

تلعب ماوين دور جين دو باري، وهي امرأة من الطبقة العاملة، تستخدم ذكاءها وجاذبيتها لتسلق درجات السلم الاجتماعي واحدة تلو الأخرى. في نهاية المطاف أصبحت المفضلة للملك لويس الخامس عشر، الذي غير نظرة مكانتها، والذي يستعيد بسببها شهيته للحياة.

دموع جوني ديب في افتتاح مهرجان كان

وبعد عرض الفيلم لم يتمالك ديب دموعه، بل غلبته، حيث اعتلت أصوات تصفيق الحضور إعجاباً بالفيلم. فقد تلقى الفيلم سبع دقائق ترحيباً حاراً من الجمهور، والذي ترك ديب، 59 عاماً، مليئاً بالعاطفة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»