بعد عرضه في دور السينما بالسعودية.. هذا ما قاله عبد الله الطراروة بطل فيلم "عماكور"

الفنان عبد الله الطراروة- الصورة من صفحته على إنستغرام
الفنان عبد الله الطراروة- الصورة من صفحته على إنستغرام
أعرب الفنان عبد الله الطراروة، بطل فيلم " عماكور" عن سعادته الكبيرة بعرض الفيلم في دور السينما بالمملكة العربية السعودية.
حيث شارك متابعيه البوستر الرسمي للعمل، عبر صفحته الرسمية على "إنستغرام"، معلقاً.. " شرف وفخر كبير عرض فيلم "عماكور" في المملكة العربية السعودية".

أبطال وأحداث فيلم "عماكور"

يشارك في بطولة الفيلم كوكبة كبيرة من النجوم بجانب الفنان عبد الله الطراروة منهم خالد أمين، سماح، حسن عبدال وآخرون.
وتدور أحداثه حول شاب يُدعى (عماكور) من مشاهير "السوشيال ميديا"، يستطيع تكوين ثروة من خلال الإعلانات التي يقوم بها، وخلال أحداث الفيلم يتسبب في حادث أدى إلى وفاة شخص، ويصل التحقيق معه إلى نهاية وخيمة السجن أو فقدان الحياة، والعمل من تأليف محمد المحيطيب وإخراج أحمد الخضري.

آخر أعمال عبد الله الطراروة الدرامية

شارك عبد الله الطراروة مؤخراً في مسلسل "ملح وسمرة"، التي تدور أحداثه حول سيدة خمسينية تواجه في حياتها عدداً من الأزمات، والتي تتصاعد مع مرور الحلقات.
وقد أثار المسلسل الجدل ونجح في جذب اهتمام الجمهور؛ لانتمائه لفئة المسلسلات التي تناقش القضايا الاجتماعية، والتي تهم المجتمع الكويتي، والمجتمع العربي بشكل عام، حيث يتناول الحديث عن تبعات الاستخدام السيئ للسوشيال ميديا، والهوس بعمليات التجميل، والطلاق وهدم الأسر، وغيرها من الأمور. وشارك في بطولة المسلسل هدى حسين، سحر حسين، فاطمة الصفي، جمال الردهان، مشاري المجيبل، عبد الله الطراروة، نوف السلطان، عبد الله سويد، وفرح المهدي، المسلسل من إخراج علي العلي، ومن تأليف حمد الرومي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».