بعد نجاحاته العالمية .. "وداعاً جوليا" يحقق نجاحاً جماهيرياً في دور السينما 

بوستر فيلم وداعا جوليا - الصورة من صفحة المخرج محمد كردفاني
بوستر فيلم وداعا جوليا - الصورة من صفحة المخرج محمد كردفاني

لا يزال فيلم " وداعاً جوليا" يحقق نجاحاته المتتالية، فبعد التكريمات والجوائز العالمية التي حظي بها هذا الفيلم في المهرجانات الدولية، حقق نجاحاً آخر على الصعيد الجماهيري خاصة بعد طرحه في دور السينما بالقاهرة ، حيث شهد إقبالاً كبيراً في أول أيام عرضه ، الأمر الذي دفع العديد من دور العرض إلى إضافة مواعيد جديدة لعرض الفيلم لرفعها شعار كامل العدد.
وأعلنت عن ذلك شركة " MAD Solutions" التي تتولى مهام توزيع الفيلم في العالم العربي، وذلك عبر صفحتها الرسمية على "فيسبوك"، والتي نشرت صوراً لحضور الجماهير في دور العرض المختلفة.

إيمان يوسف: متحمسون للأوسكار


وعلى هامش العرض الخاص الذي أقيم منذ أيام للفيلم، كانت كاميرا "سيدتي" حاضرة لنقل فعالياته وإجراء لقاءات مع ممثليه، من بينهم بطلة العمل الفنانة إيمان يوسف، والتي أعربت في البداية عن سعادتها بعرض الفيلم في القاهرة، وأيضاً بالجوائز التي حظي بها العمل.
واستهلّت إيمان يوسف حديثها عن ترشيح فيلم "وداعاً جوليا" للمنافسة على جائزة الأوسكار لأفضل فيلم عالمي، ضمن الدورة السادسة والتسعين للجوائز الأشهر بمجال السينما؛ قائلةً إنها تشعر بتفاؤل كبير؛ خاصة بعد النجاحات الكبيرة التي حققها الفيلم؛ موضحةً أن سبب ذلك هو أن جميع مَن كان يعمل على هذا الفيلم، كان يعمل عليه بـ"حب" شديد.
واستطردت قائلة: "بالنسبة لتوقعاتي للأوسكار، أرى أنه ليس هناك شيءٌ بعيد؛ خاصة وأن الفيلم حقق نجاحات كبيرة للغاية، وهذا يجعل بداخلي شعوراً شديداً بالحماس للأوسكار".
وعن كواليس ترشُّحها للدور أو لشخصية "منى" في الفيلم، قالت الفنانة إيمان يوسف، إنها كانت تغني منذ فترة طويلة، وكانت تمتلك أيضاً موهبة التمثيل منذ أن كانت طفلة؛ مشيرة إلى أن إحدى صديقاتها رشّحتها للمشاركة منذ عامين لهذا الفيلم، ولكن لم تجد أيّ رد، رغم أنها أبدت استعدادها للمشاركة.
وأضافت: بعد فترة ذهبت لحضور "إيفنت" في أحد كافيهات "الخرطوم"؛ للمشاركة بالغناء به، وأثناء ذلك تم بثّ مقطع فيديو من هذا الحفل، الذي رآه مخرج الفيلم، الذي تواصل مع أحد الحضور من أجل الوصول لها، وهذا ما تحقق في النهاية.

"سيدتي" رافقت صناع "وداعاً جوليا" في الخطوة الأولى نحو العالمية

جدير بالذكر أن "سيدتي" رافقت صناع فيلم "وداعاً جوليا" في خطوتهم الأولى نحو العالمية، مع العرض الأول في قسم " نظرة ما " ضمن فعاليات مهرجان كان السينمائي الدولي، واحتفلت بتتويج الفيلم بـ "جائزة الحرية"، بحوار خاص وجلسة تصوير حصرية مع بطلتي الفيلم، الممثلة والمغنية السودانية إيمان يوسف، التي تجسد دور " منى" في الفيلم، والفنانة سيران رياك ملكة جمال إفريقيا في ماليزيا.

أبطال فيلم وداعاً جوليا

الفيلم من إخراج وتأليف محمد كردفاني الحائز على العديد من الجوائز، وبطولة الممثلة المسرحية والمغنية إيمان يوسف وعارضة الأزياء الشهيرة وملكة جمال جنوب السودان السابقة سيران رياك، ويشارك في بطولة الفيلم الممثل المخضرم نزار جمعة وقير دويني الذي اختارته المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين سفيراً للنوايا الحسنة عن منطقة شرق إفريقيا والقرن الإفريقي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»