أحمد الفيشاوي يكشف عن اسم شخصيته في فيلم "السيستم"

أحمد الفيشاوي- الصورة من صفحته على إنستغرام
أحمد الفيشاوي- الصورة من صفحته على إنستغرام
يواصل الفنان أحمد الفيشاوي الترويج لفيلمه الجديد الذي يحمل اسم "السيستم"؛ إذ كشف هذه المرة عن اسم الشخصية التي سوف يقدمها خلال أحداث الفيلم، وهي "وحيد الحكيم".
وشارك الفيشاوي متابعيه، عبْر صفحته الرسمية على "إنستغرام"، صورةً له من كواليس الفيلم، ظهر من خلالها بملابس شخصية "وحيد الحكيم"، والتي يبدو أنها سوف تتعرض للعديد من المفاجآت، ووضح ذلك في التعليق الذي أرفقه بالصورة، والذي جاء كالتالي: "يا ترى إيه اللي هيحصل لـ وحيد الحكيم في السيستم.. من تصوير اليوم".
يُذكر أن فيلم "السيستم" بطولة: أحمد الفيشاوي، وطارق لطفي، نسرين طافش، وبسنت شوقي.. ومن تأليف أحمد مصطفى، وإخراج أحمد البنداوي، وتصوير هيثم مصطفى.

فيلم سينمائي آخر

ويشارك النجم أحمد الفيشاوي في فيلم سينمائي آخر، يحمل اسم "عادل مش عادل"، وهو من إخراج أحمد يسري، وقصة وحوار أدهم سعيد، وحسام كمال.. ومن المقرر عرضه قريباً بدُور السينما.
وخلال أحداث الفيلم، يقدّم الفيشاوي شخصية محامٍ، ويمر بالعديد من المشاكل التي يحاول حلها في إطار كوميدي.
تجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال أحمد الفيشاوي، فيلم "رهبة" الذي تم عرضه في موسم أفلام الصيف، وهو سيناريو وحوار محمد علام، وإخراج رضا عبدالخالق، وبطولة: أحمد الفيشاوي، نسرين أمين، ثراء جبيل، محمود البزاوي، مصطفى غريب، بيومي فؤاد، سما إبراهيم، وعدد آخر من الفنانين، وظهر الفيشاوي فيه بشخصية شاب من منطقة شعبية يُدعى "سيد"، ويخاف منه الجميع، ويمر بالعديد من الأزمات والمشاكل مع أهل المنطقة.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»