ميرنا جميل تتعاون مع أمير كرارة لأول مرة في بيت الرفاعي

ميرنا جميل - الصورة من حسابها على انستغرام
ميرنا جميل - الصورة من حسابها على انستغرام

فور الانتهاء من تصوير مشاهدها في الجزء الثاني من مسلسل "البيت بيتي"، انضمت الفنانة ميرنا جميل لأبطال مسلسل «بيت الرفاعي» للنجم أمير كرارة، والفنانة ريم مصطفى، والمقرر عرضه فى موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2024، وهو من الأعمال القليلة التي ستعرض في 30 حلقة، بعد اتجاه معظم شركات الإنتاج لتقديم مسلسلات الـ 15 حلقة.

أمير كرارة يجسد شخصية طبيب

مسلسل "بيت الرفاعي" حمل سابقاً اسم "حرب طروادة" وأكدت الشركة المنتجة أن الاسم الجديد لا يزال "مؤقتاً" ومن المحتمل تغييره، وهو من تأليف المخرج بيتر ميمي، وإخراج أحمد نادر جلال، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، ويجسد أمير كرارة شخصية طبيب، بينما تلعب ريم مصطفى دور حبيبته ضمن أحداث المسلسل، ويشاركهما البطولة سيد رجب وأحمد رزق وميرنا جميل.

إقرأ المزيد: قبل عرضه.. الصور الأولى من كواليس مسلسل "البيت بيتي 2"

يشار إلى أن ميرنا جميل تقوم حالياً بتصور مشاهدها في الجزء الثاني من مسلسل «البيت بيتى» مع كريم محمود عبد العزيز، ومصطفى خاطر، وهو من تأليف كريم سامي، وإخراج خالد مرعي، ومن المقرر عرضه قريبا عبر منصة شاهد الرقمية.

ميرنا جميل تستعد لتصوير الجزء الخامس من مسلسل اللعبة

وعقب انتهاء ميرنا جميل من تصوير مشاهدها في مسلسل "بيت الرفاعي" ستجتمع مجدداً مع نجوم مسلسلها الأشهر "اللعبة" لتصوير الجزء الخامس، وفقاً لتأكيد مخرج العمل معتز التوني، ويشاركها البطولة النجوم شيكو وهشام ماجد ومي كساب وسامي مغاوري وعارفة عبد الرسول ومحمود الليثي واحمد فتحي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»