غادة عبد الرازق تكشف تفاصيل مشاركتها في دراما رمضان 2024

غادة عبد الرازق - الصورة من صفحتها على انستغرام
غادة عبد الرازق - الصورة من صفحتها على انستغرام
أعلنت الفنانة غادة عبد الرازق، عن مشاركتها في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل 2024 ، بعمل يحمل اسم "صيد العقارب"، من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن.

غادة عبد الرازق في دراما رمضان 2024


ونشرت غادة عبد الرازق، عبر صفحتها الرسمية على "انستغرام" صورة لسكريبت المسلسل، وصوراً أخرى ظهرت فيها برفقة فريق عمل المسلسل، أبرزهم الفنان رياض الخولي وسيمون وأحمد ماهر ومجدي بدر ومحمد علاء.
وكتبت قائلة:" مسلسل صيد العقارب رمضان 2024 إن شاء الله، داواتكم لينا فضل..نجوم عظماء في مصر".

غادة عبد الرازق قدمت "تلت التلاتة" في رمضان 2023

وشاركت غادة عبد الرازق في موسم رمضان الماضي 2023، من خلال مسلسل تلت التلاتة، الذي ضم العديد من الفنانين، أبرزهم الفنان محمد القس، أحمد مجدي، مي سليم، كريم سرور، مصطفى درويش، جيهان خيري، ليلى أحمد زاهر، صلاح عبد الله، نجوى فؤاد، إحسان ترك، تامر فرج، وآخرين، والعمل من إخراج حسن صالح، وتأليف هبة الحسيني، ودارت أحداثه في إطار درامي تشويقي ، حيث يتناول العمل قصة ثلاث أخوات توأم تعمل كل منهن في مهنة مختلفة، وتدور بينهن العديد من الأحداث المثيرة.

غادة عبد الرازق في حكاية "تحت الحزام"

كما عُرض مؤخراً لغادة عبد الرازق حكاية "تحت الحزام"، من مسلسل "حدث بالفعل"، وظهرت خلالها بشخصية طبيبة نفسية تدخل في صراعات مع نجلها الذي يقدم دوره خالد أنور بسبب رفضها زواجه لتعلقها الشديد به.
وتبين أن القصة التي جاءت خلال الأحداث وقعت بالفعل وصاحبتها لا تزال على قيد الحياة، وذلك وفق تصريحات أدلت بها غادة عبدالرازق، في أثناء استضافتها ببرنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلي، وشاركها بطولة القصة سلمى أبو ضيف ، خالد أنور، بسنت حاتم ، شيماء الشريف، والعمل من إخراج محمد هشام الرشيدي، وتأليف فادي النجار.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».