شيلاء سبت عن مسلسل منت رايق: ذكرني بطالبات الجامعة

شيلاء سبت- الصورة من صفحتها الرسمية على إنستغرام
شيلاء سبت- الصورة من صفحتها الرسمية على إنستغرام
تتواجد الفنانة شيلاء سبت في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل 2024، بمسلسل يحمل اسم "منت رايق"، من تأليف منى النوفلي، وإخراج نهلة الفهد.
ومن جانبها، كشفت شيلاء سبت، عبْر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، عن صورة من كواليس المسلسل، ظهرت من خلالها وهي تقوم بتصوير أحد مشاهدها بالعمل، وكتبت قائلة:
"صورة من مسلسل منت رايق، متحمسين حق شخصيتي بالمسلسل، مسلسل شبابي ذكّرني بسكن الطالبات وبنات الجامعة، يا رب ينال إعجابكم.. من تأليف منى النوفلي، ومن إخراج نهلة الفهد".

عمل درامي آخر

وتشارك الفنانة شيلاء سبت في عمل درامي آخر يحمل اسم "قلم رصاص"، من تأليف مريم القلاف، وإخراج عبدالله التركماني، ويقع في 30 حلقةً، من بطولة: إبراهيم الحربي، سناء بكر يونس، عبير أحمد، حسين الحداد، فيصل فريد، ميلا الزهراني، رندا حجاج، سارة صلاح، وعلي المهيني.. ويتناول قضايا مختلفة، منها المشكلات الزوجية التي تحدث في المنازل، لكن بصورةٍ مختلفةٍ.
وتعود القضايا المطروحة في العمل إلى قصصٍ واقعيةٍ حدثت في الكويت، تناولتها الكاتبة مع إضافة بعض الشخصيات إليها من وحي خيالها.
وفي أحد اللقاءات، كشفت مريم القلاف عن تفاصيل العمل؛ مبينةً أن سبب تسميته "قلم رصاص"، يعود إلى أننا نحتاج إلى قلم رصاص حتى نتمكن من محو أخطاء الماضي، أو أمور وذكريات أليمة؛ لأنها لو كُتبت بقلم الحبر؛ فلن تُمحى أبداً؛ لذا جاء هذا الاسم.

اقرأ المزيد.. شاهدوا.. شيلاء سبت في عمر المراهقة

شيلاء في سطور

شيلاء سبت ممثلةٌ وعارضة أزياءٍ بحرينية، وُلدت في 19 أغسطس 1988 بالمحرق في البحرين، وتخرَّجت في جامعة نيويورك للتكنولوجيا، تخصُّص إدارة موارد بشرية، وتنتمي إلى أسرةٍ فنيةٍ؛ فوالدتها الممثلة فاطمة إسماعيل، وشقيقاتها الممثلات: شيماء وشذى وأبرار سبت.
بدأت التمثيل وهي طفلةٌ، بمساعدة شقيقتها الكبرى شيماء، عبْر المشاركة في دورٍ صغيرٍ بمسلسل "عائلة أبو رويشد"، لكنها لم تستمر في المجال، وخاضت مسابقة "بحرين توب مودل"، وفازت بلقب ملكة جمال البحرين، وقرَّرت بعدها العودة إلى التمثيل، وظهرت في عديدٍ من الأعمال التليفزيونية والمسرحية، كما شاركت الفنان اليمني فؤاد عبدالواحد في فيديو كليب "غنِ"، وأشيع حينها بأنها تزوَّجته، لكنها نفت الأمر؛ مؤكدةً أنه أخٌ وصديقٌ.
ويبرز من أعمالها: "عائلة أبو رويشد، بنات الجامعة، سكن الطالبات، جار القمر، السلطانة، حب في الأربعين، كسرة ظهر، سواها البخت، رحى الأيام".

مشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»