فيديو .. طرح تريلر فيلم "عصابة عظيمة" لـ إسعاد يونس

إسعاد يونس - الصورة من صفحتها الرسمية على إنستغرام
إسعاد يونس - الصورة من صفحتها الرسمية على إنستغرام


طرحت الشركة المنتجة للفيلم السينمائي الجديد "عصابة عظيمة" من بطولة الفنانة إسعاد يونس "التريلر" الرسمي للفيلم، والذي من المقرر طرحه في دور العرض السينمائي في يناير المقبل ضمن موسم الكريسماس.

إسعاد يونس تُجسد شخصية كفيفة خلال أحداث الفيلم

وجاء تريلر الفيلم يحمل العديد من المشاهد الكوميدية و"الأكش"، كما ظهرت الفنانة إسعاد يونس خلال أحداث الفيلم، وهي تُجسد شخصية "عظيمة"، وهي امرأة كفيفة يتعرض نجلها والذي يُجسد شخصيته الفنان كريم عفيفي للسرقة، فتقرر تشكيل عصابة لاسترداد حقه في إطار من الكوميديا.

إسعاد يونس تروج لفيلم "عصابة عظيمة"

ومنذ أيام كانت قد روجت الفنانة إسعاد يونس للفيلم السينمائي "عصابة عظيمة" من خلال حسابها الرسمي على "إنستغرام"، وهو الفيلم الذي تعود من خلاله للسينما بعد عامين منذ تقديم آخر أفلامها السينمائية "200 جنيه"، والذي تم عرضه عام 2021.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Esaad Younes (@essyounis)


وقد نشرت الفنانة إسعاد يونس "الأفيش" الخاص بفيلمها الجديد "عصابة عظيمة" عبر حسابها الخاص بـ"إنستغرام"، والذي ضم أبطال الفيلم، وعلقت على الصورة قائلة: "عصابة عظيمة قربت توصل.. جاهزين؟".
شاهد أيضاً: رنا رئيس: كنت أتمنى العمل "طبيبة تجميل"

فريق عمل وقصة فيلم "عصابة عظيمة"

ويأتي فيلم "عصابة عظيمة" من تأليف هاجر الإبياري، ومن إخراج وائل إحسان، ويشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين منهم إسعاد يونس، كريم عفيفي، رنا رئيس، محمد ثروت، محمد محمود، مؤدي المهرجانات عنبة وفرح الزاهد.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»