جو كوي مضيف حفل توزيع جوائز غولدن غلوب في نسخته الـ81

جو كوي (Jo Koy). مصدر الصورة: Robyn Beck / AFP
جو كوي (Jo Koy). مصدر الصورة: Robyn Beck / AFP

محبو وعشاق السينما والتلفزيون والمنافسة والجوائز والاطلاع على أهم وأبرز الأفلام والمسلسلات على الساحة الفنية، على موعد مع حفل توزيع جوائز غولدن غلوب، المقرر إقامته الأحد 7 يناير 2024، تكريماً لإنجازات التلفزيون والسينما.

وها نحن على مشارف العام الجديد الذي يحمل معه بدايات موسم الجوائز التي ينتظرها الفنانون والمشاهير، فقد بدأت تحتل أخبار حفلات توزيع الجوائز عناوين الأخبار في المواقع العالمية ومنصات التواصل الاجتماعي والتي ستبدأ بجوائز غولدن غلوب.

اختيار جو كوي لاستضافة حفل غولدن غلوب

بعد الإعلان عن الأعمال المرشحة للتنافس على جائزة غولدن غلوب، أعلن القائمون على الجوائز أن الممثل الكوميدي جو كوي سيكون مضيفاً لحفل توزيع جوائز غولدن غلوب السنوي الحادي والثمانين، للمرة الأولى له، والذي سيتم بثه مباشرة على شبكة CBS وبثه على Paramount+ يوم الأحد 7 يناير 2024، الساعة 8 مساءا بالتوقيت الشرقي.

من المؤكد أن كوي سيضفي سحره الفريد وطاقته وروح الدعابة التي لا يمكن التنبؤ بها على البث الذي سيستمر ثلاث ساعات.

قالت هيلين هوهن، رئيسة حفل توزيع جوائز غولدن غلوب: "يسعدنا أن يستضيف جو حفل توزيع جوائز غولدن غلوب السنوي الحادي والثمانين وأن يجلب طاقته وروح الدعابة لبدء موسم جوائز هوليوود. لا يمكننا الانتظار لنرى ما يخبئه للنجوم الموجودين في الغرفة والجمهور العالمي. نحن نعلم أن جو يقدم أفضل ما لديه".

ومن جانبه، قال كوي: "لقد صعدت إلى الكثير من المراحل حول العالم في مسيرتي، ولكن هذه المرحلة ستكون مميزة للغاية. أنا متحمس جداً لاستضافة حفل توزيع جوائز غولدن غلوب هذا العام. هذه هي اللحظة التي يجب أن أجعل فيها عائلتي الفلبينية فخورة".
يمكنكم الاطلاع على أشهر قصص الحب الرومانسية بين النجوم في هوليوود

نبذة عن أبرز أعمال جو كوي

جو كوي هو ممثل كوميدي ومؤلف رائد. يستمد إبداعه الكوميدي الفريد من نوعه الإلهام من عائلته، وقد وصل إلى الجماهير من جميع الأنواع. حطمت جولته "Funny Is Funny World Tour" الأخيرة أرقام المبيعات القياسية في بعض الأماكن المرموقة حول العالم. في السابق، أصدر خمسة عروض ارتجالية خاصة حصلت على تقييم عالٍ على Comedy Central وNetflix، بما في ذلك أحدث عروضه الخاصة على Live From The Los Angeles Forum.

لعب كوي دور البطولة في فيلم Easter Sunday، بناءً على تجاربه الخاصة والكوميديا الارتجالية. لقد ظهر أيضاً في Haunted Mansion، وعبر عن شخصية بيندو في فيلم الرسوم المتحركة Monkey King. سيقوم بعد ذلك بالتعبير عن شخصية The Monkey King في فيلم الرسوم المتحركة الطويل، Tiger's Apprentice الذي سيُعرض لأول مرة في 2 فبراير 2024. بالإضافة إلى ذلك، أصدر كوي سيرته الذاتية الأولى، Mixed Plate: Chronicles of an All-American Combo، في عام 2021.
قد ترغبين في معرفة مشاهير هوليوود في حفل متحف الأكاديمية في لوس أنجلوس

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»