إلهام الفضالة تبدأ تصوير أول مشاهدها في مسلسل "بعد غيابك عني"

إلهام الفضالة- الصورة من حسابها على إنستغرام
إلهام الفضالة- الصورة من حسابها على إنستغرام
أعلنت الفنانة إلهام الفضالة، عن بدء تصوير أول مشاهدها في مسلسل "بعد غيابك عني" المقرر عرضه في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل. ويضم المسلسل كوكبة أخرى من النجوم منهم شهاب جوهر، تركي اليوسف، مرام البلوشي، عبد الله عبد الرضا، روان العلي، شهد سليمان وآخرون. والعمل من إخراج سائد بشير الهواري، ومن تأليف علياء الكاظمي.

تركي اليوسف وإلهام الفضالة في مسلسل بعد غيابك عني


شاركت إلهام الفضالة، محبيها ومتابعيها عبر حسابها على "إنستغرام"، صورة ظهرت من خلالها برفقة الفنان السعودي تركي اليوسف الذي يشاركها بطولة العمل، وعلقت قائلة: "الحمد لله بدأت أول يوم تصوير للمسلسل الرمضاني بعد غيابك عني، مع النجم السعودي الخلوق تركي اليوسف".
جدير بالذكر، أن النجمة إلهام الفضالة كان لها حضور مميز ومختلف في موسم دراما رمضان الماضي، وذلك من خلال مسلسل " النون ومايعلمون". وضم المسلسل عدداً من النجوم، هم شهاب جوهر، فاطمة الحوسني، عبير أحمد، وآخرون. والعمل من كتابة وتأليف عبد الرحمن الاشكناني ومن إخراج حمد البدري.
ودارت أحداثه في إطار اجتماعي، حول "فجر" إلهام الفضالة، التي تحمل بداخلها كراهية شديدة تجاه أشقائها بسبب ما لاقته طوال حياتها وهى صغيرة من قهر وانتقام. وخلال الأحداث يحاول شقيقها "براك" شهاب جوهر، جمع أسرته، وتهدئة الأوضاع، وإصلاح ما يمكن إصلاحه.
إقرأ المزيد ... إلهام الفضالة في حوار خاص لـ«سيدتي»: خواتي غناتي.. خليط من الحب والأنانية

خواتي غناتي عمل درامي منتظر لـ إلهام الفضالة

انتهت إلهام الفضالة من تصوير مسلسلها الجديد "خواتي غناتي" مع المخرج سائد هواري، والمُقرر عرضه قريباً، والذي ستُجسد فيه دور "غيداء". ويروي المسلسل قصة 4 أخوات وأب مُقعَد، تولت الأخت الكبرى مهمة تربيتهم بعد وفاة والدتهم.
وتدور أحداثه في إطار درامي اجتماعي، يسلّط الضوء على العديد من القضايا الاجتماعية والأخلاقية، كالعنف الأسري، التعايش مع ذوي الاحتياجات الخاصة، العلاقات الأسرية، وقضايا النساء في المجتمع الكويتي.
ويشارك الفضالة في بطولة المسلسل كلٌ من: غازي حسين، إبراهيم الحربي، فيصل العميري، عبد الله بهمن، طلال باسم، أحمد النجار، طيف، حصة النبهان، وشهد سلمان. العمل من تأليف جميلة جمعة.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»