موعد عرض مسلسل "ثانوية النسيم".. إليكم تفاصيله  

خالد صقر - الصورة من حسابه الخاص على إنستغرام
خالد صقر - الصورة من حسابه الخاص على إنستغرام
طرحت منصة "شاهد " البوستر الرسمي للمسلسل السعودي "ثانوية النسيم"، الذي يضم كوكبة من النجوم، وهم فهد البتيري، هند محمد، خالد صقر، نايف الظفيري، نايف البحر وآخرون.

ومن خلال بوستر المسلسل الذي نشرته منصة شاهد، عبر صفحتها الرسمية على "إنستغرام"، والذي ظهر عليه جميع أبطال العمل وهم يقفون في ساحة إحدى المدارس ويرتدون الجلباب الأبيض، كشفت عن موعد عرضه في التعليق المرفق ببوستر العمل.. "جهـز نفسك عيال النسيم قرررب وصولهم ولو تظن أنك تعرف شيء عن النسيم صدقني أنت ما تعرف شيء.. ثانوية نسيم 28 يناير".

تفاعل مع بوستر المسلسل ..عودة لذكريات المدرسة

وحظي الملصق الدعائي الذي تم نشره من قبل "شاهد" على تفاعل كبير من الجمهور والمتابعين، خاصة وأن الملصق ذكرهم بذكرياتهم القديمة أثناء مرحلة الدراسة، وذلك من خلال مجموعة من التعليقات .."مرحب بذكريات المدرسة".

أحداث مسلسل "ثانوية النسيم"

وتدور أحداث المسلسل حول معلم يصدر قرار بتعيينه في ثانوية النسيم، وذلك على أمل أن يتم تطبيق من خلاله أفضل السبل والطرق التعليمية المتقدمة في المدرسة، لا سيما مع التطورات الكبيرة في المناهج التعليمية، لكن يواجه المعلم العديد من المعوقات التي تكشف له عن واقع لم يكن يتصوره داخل المدرسة على أكثر من مستوى وتجدر الإشارة، أن الساحة الدرامية تشهد عرض العديد من الأعمال الدرامية الأخرى والتي نجحت في جذب شريحة كبيرة من محبي الأعمال الدرامية، منها على سبيل المثال مسلسل "حياة لا تشبهني" للنجوم هبة الدري، حسين المهدي، وهو من تأليف أنفال الدويسان، ومن إخراج عبدالله التركماني،
حيث تدور أحداثه في سنوات سبعينيات وثمانينيات القرن العشرين، داخل أسرة كبيرة تعيش في منزل واحد، وكل أفراد هذه الأسرة يعيشون واقعاً لا يشبه أحلامهم أو طموحاتهم، ومسلسل آخر حظي باهتمام المشاهدين وهو مسلسل "حالة خاصة" حول المحامي "نديم أبو سريع" طه الدسوقي الذي يمتلك قدرات خاصة ويلتحق بالعمل في مكتب محاماة شهير تمتلكه "أماني النجار" غادة عادل رحلة نديم مليئة بالتحديات، لم تكن سهلة، رغم استغلاله في الكثير من الأمور.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»