بالفيديو.. كواليس جديدة من موقع تصوير فيلم "ولاد رزق 3" في الرياض

أبطال فيلم ولاد رزق - الصورة من الشركة المنتجة
أبطال فيلم ولاد رزق - الصورة من الشركة المنتجة
كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه عن بعض من كواليس الجزء الثالث لفيلم "ولاد رزق" والذي يتم تصويره حالياً في الرياض.

فيلم ولاد رزق الجزء الثالث

وعبر حساب المستشار تركي آل الشيخ الرسمي على موقع إكس "تويتر سابقاً"، تم الكشف عن فيديو من الكواليس وضمت كل نجوم العمل أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد داود وكريم قاسم مع المخرج طارق العريان.

وسبق أن كشف طارق العريان، عن مفاجآت عديدة سيشهدها الجزء الثالث من سلسلة أفلام "ولاد رزق"، مؤكداً أن دعم هيئة الترفيه السعودية لن يكون مادياً وحسب، وإنما سيمتد ليتضمن مشاركة نجوم عالميين، إضافة لظهور عدد كبير من النجوم العرب كضيوف شرف.

وقال في مقابلة مع برنامج «الحكاية» الذي يُقدمه الإعلامي عمرو أديب، إنّه سيكون من المتاح تصوير مشاهد من العمل في البوليفارد، وكذلك عدد من شوارع العاصمة الرياض، وأوضح طارق العريان مشاركة النجوم آسر ياسين كضيف شرف وماجد الكدواني وإياد نصار، بالإضافة إلى سيد رجب.

تصوير فيلم ولاد رزق 3 في الرياض

ووافقت هيئة الترفيه السعودية، على دعم فيلم ولاد رزق - الجزء الثالث، مع الفنان أحمد عز والمخرج طارق العريان، وذلك بمبلغ يصل إلى 3 ملايين دولار لهذا العمل الجديد، بما يتخطى 90 مليون جنيه مصري.
يذكر أن الجزء الأول من فيلم "ولاد رزق" عرض عام 2015 وهو من بطولة أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوي وكريم قاسم وأحمد داود ومحمد ممدوح ونسرين أمين، تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.
وعرض فيلم "ولاد رزق 2" في 2019، ويحتل المركز الرابع في قائمة الأفلام الأعلى تحقيقاً للإيرادات في تاريخ السينما بأكثر من 100 مليون جنيه حققها وقت عرضه.