غرامي 2024: جوني ميتشل تفوز بجائزة أفضل ألبوم شعبي عن عمر 80 عاماً

جوني ميتشل خلال العرض التلفزيوني المسبق لجوائز غرامي (Joni Mitchell during the 66th Annual Grammy Awards pre-telecast show). مصدر الصورة: Valerie Macon / AFP
جوني ميتشل خلال العرض التلفزيوني المسبق لجوائز غرامي (Joni Mitchell during the 66th Annual Grammy Awards pre-telecast show). مصدر الصورة: Valerie Macon / AFP

فازت الموسيقية الشهيرة جوني ميتشل البالغة من العمر 80 عاماً بجائزة غرامي أفضل ألبوم شعبي في حفل العرض الأول الذي يسبق الحفل الرسمي لتوزيع جوائز غرامي بنسخته الـ 66، وذلك عن ألبومها Joni Mitchell at Newport [Live]. وبهذا الفوز، تكون ميتشيل قد نالت جائزة غرامي للمرة العاشرة في مسيرتها الفنية.

جوني ميتشل تؤدي لأول مرة في حفل توزيع جوائز غرامي

أكدت جوني ميتشل عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، بالإضافة لحساب جائزة غرامي على الموقع ذاته، مشاركتها في الحفل، حيث جاء في التعليق على المشاركة الآتي: "لا تفوِّتوا عرض الفائزة بغرامي تسع مرات وشخصية العام الماضي من Music Care؛ جوني ميتشل، في أول أداء على الإطلاق لغرامي!".

ستنضم ميتشل إلى تشكيلة ضخمة من فناني حفل غرامي الذين سيشعلون أجواء الحفل، وهم: بيلي إيلش، بيلي جويل، دوا ليبا، لوك كومز، بورنا بوي، أوليفيا رودريغو، ترافيس سكوت، وفرقة U 2. وبالنسبة لمضيف الحفل؛ فسيقدمه الإعلامي الشهير تريفور نواه للمرة الرابعة على التوالي.

جوني ميتشل وجائزة غرامي

ترشحت جوني ميتشل لجائزة غرامي 18 مرة، بينما فازت 9 مرات قبل فوزها هذه الليلة. وكان فوزها السابق بالجائزة عام 2022، حيث حصلت على أفضل ألبوم تاريخي Joni Mitchell Archives – Vol. 1: The Early Years (1963–1967).

وفي عام 2022، قامت ميتشل بأول أداء حي لها منذ 20 عاماً في مهرجان نيوبورت الشعبي. وفي عام 2023، تم تسجيل مجموعة من أغاني الفنانة وإصدارها في شكل ألبوم؛ ما أدى في النهاية إلى حصول المغنية على أول ترشيح لجائزة غرامي في فئة الفولكلور منذ سنوات عديدة.
قد ترغبين في معرفة على مر تاريخ غرامي.. هؤلاء الفنانون هم الأكثر فوزاً بالجائزة

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»