رمضان 2024.. أحمد صلاح حسنى بطلاً أمام ياسمين صبرى فى مسلسل "رحيل"

أحمد صلاح حسني- الصورة من حسابه على إنستغرام
أحمد صلاح حسني- الصورة من حسابه على إنستغرام

تعاقد الفنان أحمد صلاح حسني على تقديم دور البطولة أمام الفنانة ياسمين صبري في مسلسل "رحيل" والذى يتواصل تصويره حالياً للعرض في شهر رمضان المقبل 2024، حيث يستعد أحمد صلاح حسنى لبدء تصوير مشاهده خلال الأيام المقبلة.

أحمد صلاح حسني مع ياسمين صبري للمرة الثانية


يسجل "رحيل" التعاون الثانى بين أحمد صلاح حسني وياسمين صبري في الدراما التليفزيونية بعد مسلسل "حكايتي" الذى تم عرضه عام 2019، والذى جسد خلاله شخصية "علي" ابن أحد أعيان مدينة الإسكندرية والذى يتعرف على ياسمين صبري ويقع في حبها ويتزوجها بعد صعوبات كبيرة واجهتهما.

مسلسل "رحيل" مكون من 15 حلقة، ومن تأليف محمد عبد المعطي الذى يتعاون مجدداً مع أحمد صلاح حسني وياسمين صبري بعد "حكايتي"، وإخراج إبراهيم فخر. ويشارك في بطولة العمل أحمد صيام، حازم سمير وعدد آخر من الفنانين جاري الإعلان عن أسمائهم، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي مشوق.

وتجسد ياسمين صبري في مسلسل "رحيل" شخصية فتاة إسكندرانية تواجه العديد من التحديات. تعود من خلال هذا العمل إلى الدراما التلفزيونية بعد غياب دام 3 سنوات؛ إذ قدمت آخر أعمالها مسلسل "فرصة تانية" الذي تم عرضه في شهر رمضان عام 2020، وخلال السنوات الماضية حاولت ياسمين العودة إلى الدراما بتعاقدها على أكثر من عمل، ولكن الأمور لم تكتمل في النهاية.
قد ترغبين في معرفة: رمضان 2024 .. ياسمين صبري تكشف عن البوستر الأول لمسلسل "رحيل"

آخر أعمال أحمد صلاح حسني في الدراما

شارك أحمد صلاح حسني فى رمضان الماضى خلال مسلسل "الكتيبة 101" بطولة عمرو يوسف، آسر ياسين، خالد الصاوي، فتحي عبد الوهاب، وفاء عامر، ميرنا نور الدين، وليد فواز، لبلبة، رشا مهدي، أحمد عبدالله محمود، محمود حجازي، محمود ياسين جونيور، علاء عرفة، الطفل منذر مهران، وتأليف إياد صالح وإخراج محمد سلامة وإنتاج سينرجي.

وأيضاً شارك في مسلسل "سوق الكانتو" بطولة أمير كرارة، مي عز الدين، فتحي عبد الوهاب، مها نصار، عبد العزيز مخيون، تامر نبيل، ثراء جبيل، سلوى عثمان، غفران محمد، ضياء عبد الخالق، أحمد التهامى، شريف إدريس وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوي.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».