رمضان 2024.. تغيير اسم مسلسل ياسر جلال "ألف ليلة وليلة"

ياسر جلال- الصورة من حسابه على إنستغرام
ياسر جلال- الصورة من حسابه على إنستغرام
بوستر مسلسل ياسر جلال الجديد "جودر" في رمضان 2024 - مصدر الصورة (الصفحة الرسمية للشركة المنتجة)
ياسر جلال- الصورة من حسابه على إنستغرام
2 صور

انطلقت الحملة الدعائية لمسلسل ياسر جلال الجديد، والذي يُشارك به في موسم دراما رمضان 2024، حيث سيطل على الجمهور بتجربة درامية مختلفة على مستوى الشكل والمضمون، وهو الأمر الذي سيُشكل تحديًا كبيرًا بالنسبة له، لاسيما في ظل المنافسة الشديدة التي تُسيطر على أجواء هذا الموسم، باعتباره الموسم الدرامي الأضخم على مدار العام كله.
وقررت الشركة المنتجة لمسلسل ياسر جلال الجديد، تغيير اسمه من "ألف ليلة وليلة" ليُصبح "جودر"، وهي شخصية من الشخصيتين الذي سيُجسدهما ضمن الأحداث، حيث طرحت منصة "Watch IT" التيزر الدعائي الأول، حيث ظهر فيه بطل العمل يقول: "كل اللي قعدتهم هنا.. كام يوم"، ليُرد عليه آخر بقوله: "يا جودر.. أنت بقالك هنا على الجزيرة 10 سنين".

أبطال مسلسل ياسر جلال الجديد

ويُشارك في بطولة المسلسل بجانب الفنان ياسر جلال، كلّ من نور اللبنانية، ياسمين رئيس، أحمد بدير، هنادي مهنا، وفاء عامر، عبد العزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز ، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، چيهان الشماشرجي، عايدة رياض، وليد فواز، محمود البزاوي، مجدي بدر وآخرين، والعمل من تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيري.

اعتذار شيري عادل وأحمد ماهر عن المسلسل

يذكر أن شيري عادل، قد أعلنت اعتذارها عن عدم المشاركة في مسلسل ياسر جلال الجديد، لانشغالها بتصوير مسلسل "الوصفة السحرية"، الذي سيُعرض خارج موسم رمضان 2024، على مدار 45 حلقة، بمشاركة عدد كبير من الفنانين، منهم إسلام جمال، هيدي كرم، عمر الشناوي، بسمة داود، لقاء سويدان، رانيا منصور، كارولين عزمي، محمد أبو داود، هالة فاخر، سلوى عثمان، سلوى محمد علي، عماد رشاد وآخرين.


كما سبق، وكشف الفنان أحمد ماهر لـ"سيدتي" اعتذاره عن المشاركة في المسلسل، بسبب وقوع خلافات في وجهات النظر مع مخرج العمل إسلام خيري، الأمر الذي حال دون استمرار وجوده في العمل.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»