رمضان 2024: مراد مكرم يتحدث عن كواليس تصوير مسلسل "سر إلهي"

مراد مكرم- صورة من صفحته على فيسبوك
مراد مكرم- صورة من صفحته على فيسبوك
تحدث الفنان مراد مكرم عن كواليس تصوير مسلسل "سر إلهي"، والذي يأتي من بطولة الفنانة روجينا، ومن المنتظر عرضه خلال موسم دراما رمضان المقبل.

مراد مكرم: "أكثر تجربة مرعبة في حياتي"

نشر الفنان مراد مكرم مقطع فيديو عبْر حسابه الخاص بـ"إنستغرام"، تحدث من خلاله عن تصوير كواليس المسلسل؛ قائلاً إنهم يصورون المسلسل داخل المقابر وفي الليل؛ موضحاً أنهم يعيشون الرعب. واختتم حديثه قائلاً: "الله يرحم كل متوفَّى ويصبّر ذويه".
كما ظهرت الفنانة مي سليم بصحبة الفنان مراد مكرم بمقطع الفيديو، ووجّه لها السؤال عن شعورها وهم يقومون بالتصوير في الليل داخل المقابر؛ لترُد الفنانة مي سليم بأنها قرأت القرآن كله قبل الدخول لمنطقة المقابر. كما استعرض الفنان مراد مكرم خلال مقطع الفيديو، بعض الأماكن داخل المقابر التي يقومون بالتصوير فيها، وكتب تعليقاً على مقطع الفيديو جاء فيه: "أكتر تجربة مرعـبة في حياتي.. بنصوّر مسلسل رمضان الجديد في المقابر وبالليل".

فريق عمل مسلسل "سر إلهي"

يُذكر أن مسلسل "سر إلهي" يُشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين، من أبرزهم: الفنانة روجينا، أحمد مجدي، مي سليم، رشا مهدي، محمد ثروت، نهى عابدين، رنا رئيس، محمود الحديني، صلاح عبدالله، أحمد بدير، ميمي جمال، أحمد سلامة، محسن منصور، مراد مكرم، محمود حجازي، مريم أشرف زكي، يوسف الأسدي. ويأتي المسلسل من تأليف أمين جمال، ومن إخراج رؤوف عبدالعزيز.
وتأتي أحداث المسلسل من خلال 15 حلقة فقطـ والذي يدور في إطار دراما اجتماعية إنسانية مليئة بالصراعات، وتجسّد الفنانة روجينا خلال الأحداث، شخصية سيدة متزوجة ولديها 3 أشقاء. ويجسّد شخصياتهم كلٌّ من: نهى عابدين، رنا رئيس، يوسف الأسدي. وتتعرض للغدر من إخوتها، كما تدخل في عداء مع أشخاص آخرين وتدخل السجن بسببهم؛ لتستمر أحداث المسلسل.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»