سمير الناصر لـ "سيدتي": جديدي في رمضان 2024 مسلسلا "حكايا لونا" و"حرائر البادية"

سمير الناصر -الصورة من حسابه على الانستغرام
سمير الناصر -الصورة من حسابه على الانستغرام

يتواجد الفنان سمير الناصر بعملين انتهى من تصويرهما استعداداً لعرضهما في رمضان، وقال لـ" سيدتي" : انتهيت مؤخراً من تصوير مشاهدي لعملين لرمضان، الأول مسلسل "حكايا لونا" وسيُعرض خلال شهر رمضان 2024، وهو إنتاجٌ أردني للمنتج عصام حجاوي، والمخرج ليث حجاوي، وبطولة لونا بشارة، وعبير عيسى من الأردن، وعمران العمران، وليلى السلمان ومريم الغامدي من السعودية، وحبيب غلوم، وطارق النفيسي، وصوّر في الأردن.
وتابع الناصر، وهنالك مسلسل بدوي بعنوان "حرائر البادية " كذلك تم تصويره بالأردن، وهو من إنتاج عصام حجاوي، وإخراج ليث حجاوي، وهي حلقات متصلة منفصلة يشاركني بالعمل طارق النفيسي، مريم الغامدي، هيلدا ياسين، نرمين محسن، عبير عيسى، جوليت عواد، مينا قديسا، محمد العبادي، وآخرون، وهو من تأليف نورا الدعجة وإخراج ليث حجاوي.
واختتم الناصر قائلاً : أتمنى أن تنال الأعمال التي انتهيت منها رضى جمهوري، وهذا هو المهم، كذلك سعيد جداً بتواجدي بالموسم الرمضاني وأترقب عرض وردة فعل المشاهد على الأعمال.

سمير الناصر في سطور

سمير الناصر فنان بدأ عبر مركز تلفزيون الدمام، ومسرح جمعية الثقافة والفنون بالدمام مع كل من الفنان عبد المحسن النمر والمخرج الراحل عبد الخالق الغانم.
قدم العديد من التمثيليات والسهرات التلفزيونية، من أبرز أعماله مسلسل، أوراق سجينة، ووجه بن فهره وخزنة، وبابا فرحان، وطاش ما طاش وطعم الأيام، ومجاديف الأمل، وحارتنا حلوة، وعيال بحر، والدوائر، وهوامير الصحراء، والعودة إلى الحياة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»