رمضان 2024: "طارق ونوف" جديد فايز بن جريس

فايز بن جريس -الصورة من حسابه على الانستغرام
فايز بن جريس -الصورة من حسابه على الانستغرام

شارك الفنان فايز بن جريس متابعيه بوستر مسلسله الذي يعرض برمضان 2024، على قناة روتانا خليجية، وكتب: "جاهزييين، منتظرينكم مع طارق ونوف في رمضان. تتابعونه على روتانا خليجية. فايز بن جريس. آيدا القصي".

مسلسل "طارق ونوف"

هو عمل في إطار الدراما الممزوجة بالكوميديا، تقع أحداث المسلسل حول يوميات "طارق" و"نوف"، اللذيْن يتعرضان للعديد من المواقف والمفارقات اليومية في حياتهما، ويسعيان لمواجهتها، وهو من ﺇﺧﺮاﺝ محمود دوايمة وﺗﺄﻟﻴﻒ أحمد سرور، ومن بطولة الفنان فايز بن جريس وآيدا القصي وسناء بكر يونس وجنات رهبيني وشعيفان محمد العتيبي ورانا الشافعي.

آخر أعمال الفنان فايز بن جريس

آخر عمل عُرض لفايز هو مسلسل "دكة العبيد" بموسمه الثاني، والذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، في بداية القرن العشرين، حيث يتناول العمل خمس قصص مؤثرة لشخصيات مختلفة يجمعها شيء واحد ويفرقها أشياء كثيرة، حيث "ذيب" الذي يعشق "لافاني" ويقرر فك أسرها، و"إيزبيلا" التي يختطفها أشخاص وتباع في سوق الرقيق، و"رحمة" التي تفقد أطفالها ويعشقها الجن "لجوي"، وهو من إخراج الأسعد الوسلاتي وﺗﺄﻟﻴﻒ هبة مشاري حمادة، وبطولة الفنان فايز بن جريس وأبكشا بوروال والعنود سعود هاشم نجدي ونتاشا شوفاني وعبدالله بن حيدر.

فايز بن جريس في سطور

فايز بن جريس فنان اشتهر بأدائه لشخصية "عمر" في مسلسل "رشاش"، وكذلك شخصية "بندر" في مسلسل "منهو ولدنا؟" بموسمه الأول والثاني، من أبرز أعماله مسلسل "رشاش" و"منهو ولدنا؟" و"دكة العبيد".

الجوائز التي حصل عليها

نال "جائزة الوجه الجديد المفضل عن فئة المسلسلات" في حفل توزيع جوائز صناع الترفيه 2022، وذلك عن عمله في مسلسل "رشاش".
اقرأ ايضا : بالصور.. ضمن الموسم الثاني من "منهو ولدنا" على MBC1

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»