رمضان 2024.. أحمد السقا يكشف عن برومو مسلسل "العتاولة"

بوستر العتاولة - الصوة من حساب أحمد السقا على إنستغرام
بوستر العتاولة - الصوة من حساب أحمد السقا على إنستغرام
كشف الفنان أحمد السقا عن البرومو الأول لمسلسله الرمضاني "العتاولة" والذي يشارك به هذا الموسم بمشاركة مجموعة من نجوم الفن، و يعود أحمد السقا إلى منافسات دراما رمضان 2024 بعد غيابه العام الماضي.
وعبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير "إنستغرام"، كشف أحمد السقا عن الفيديو، وعلق قائلاً: "كل سنه و حضراتكم طيبين رمضان كريم علينا جميعاً بسم الله توكلنا على الله“اللى جاى على العتاولة خسران ".
وتابع السقا تعليقه قائلاً: "البرومو الرسمى لمسلسل العتاولة يعرض على قناة MBC مصر و Shahid VIP. دعواتكم ".

تفاصيل مسلسل أحمد السقا

أحمد السقا يقدم الدراما الشعبية المليئة بالصراعات والإثارة في أحداث مسلسل "العتاولة"، ويظهر بشخصية نصار الخارج عن القانون، والذي يمارس السرقة والنصب بصحبة شقيقه خضر (طارق لطفي)، حيث ورثا ذلك عن والدهما، ولكن حياة نصار (أحمد السقا) تتغير تماماً بعد ظهور حنة (زينة) في حياته، الفتاة الإسكندرانية التي يقع في حبها، وبدورها تحاول إبعاده عن حياة الجريمة التي يعيشها، ولكن شقيقه خضر والظروف القاسية التي يعيشها تقف حائلاً أمام بدء حياة جديدة.

جولة أخيرة: آخر ظهور لأحمد السقا

يُذكر أن أحمد السقا قدم مؤخراً مسسلسل "جولة أخيرة" من 9 حلقات والذي عُرض على منصة prime vedio وحقق نجاحاً كبيراً خلال فترة عرضه، وشارك في بطولة العمل أشرف عبدالباقي، أسماء أبو اليزيد، رشدي الشامي، علي صبحي، صفاء الطوخي، حنان سليمان، سحر رامي، الطفلة ملك فهمي، وضيفا الشرف أحمد فهمي وحنان مطاوع، وهو من تأليف أحمد ندا ومحمد الشخيبي وإخراج مريم أحمدي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»