طرح "بوستر" فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" لهشام ماجد وهنا الزاهد

هشام ماجد -الصورة من حسابه الرسمي على "إنستغرام"
هشام ماجد -الصورة من حسابه الرسمي على "إنستغرام"
طرحت الشركة المنتجة للفيلم السينمائي الجديد "فاصل من اللحظات اللذيذة"، من بطولة هشام ماجد وهنا الزاهد؛ البوستر الرسمي للفيلم، الذي من المنتظر أن يتم عرضه بموسم عيد الفطر المبارك القادم.

المنتج أحمد السبكي يروج للفيلم: "انتظروا فيلم عيد الفطر في جميع سينمات الوطن العربي"

وقد روج المنتج أحمد السبكي للفيلم عبر حسابه الرسمي بـ"إنستغرام" من خلال نشر "بوستر" الفيلم، وعلق عليه بالإعلان عن فريق عمل فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" قائلاً: "انتظروا فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، فيلم عيد الفطر في جميع سينمات مصر والسعودية والوطن العربي".
وأضاف خلال تعليقه بكتابة أسماء أبطال الفيلم: "هشام ماجد، هنا الزاهد، بيومي فؤاد، محمد ثروت، والطفل جان رامز، وغناء المطرب أحمد سعد".
واختتم المنتج أحمد السبكي تعليقه على بوستر الفيلم: "ترقبوا الكوميديا المصرية المضحكة، حصرياً في دور السينما في الوطن العربي".

مشاركة هشام ماجد في موسم دراما رمضان 2024 بـ"أشغال شاقة"

يُذكر أن الفنان هشام ماجد سيُشارك بموسم دراما رمضان المُقبل من خلال المسلسل التلفزيوني "أشغال شاقة" الذي يُشارك في بطولته أمام كل من: أسماء جلال، محمد محمود، سلوى محمد علي، مصطفى غريب، ويأتي المسلسل من إخراج خالد دياب، وتأليف شيرين دياب، في حين تأتي أحداث المسلسل من خلال 15 حلقة، التي تدور في إطار اجتماعي كوميدي، كما يُعد المسلسل التجربة الكوميدية الأولى للفنانة أسماء جلال.

وكانت قد طرحت منصة شاهد "برومو" مسلسل أشغال شقة، الذي تدور أحداثه حول معاناة زوجين رُزقا توأمين في إطار اجتماعي كوميدي؛ ما يُعيد للأذهان الفيلم الكوميدي الشهير "صباح الخير يا زوجتي العزيزة"، الذي كان من بطولة الفنانة نيللي والفنان الراحل صلاح ذو الفقار، والذي عُرض لأول مرة عام 1969.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».