عودة حسن عسيري لشاشة التلفزيون السعودي بعد غياب 7 سنوات

الفنان حسن عسيري
بوستر مسلسل "يا هلي"
بوستر مسلسل "يا هلي"
بوستر مسلسل "يا هلي"
2 صور

بعد غياب استمر لأكثر من سبع سنوات يشهد موسم رمضان هذا العام عودة الفنان حسن عسيري إلى بيته الكبير وأداء البطولة في مسلسل "يا هلي" الذي سيُعرض على القناة السعودية ومنصة شاهد خلال شهر رمضان المبارك 2024، بمشاركة عدد كبير من النجوم على رأسهم الفنان خالد الفراج. ونيرمين محسن وفاطمة الشريف ودريعان الدريعان ومن تأليف مجموعة من الكتاب ويتكون المسلسل من 30 حلقة ومدة كل حلقة 25 دقيقة.
قام بإخراج المسلسل عبد المحسن الضبعان بالإضافة إلى مجموعة من الشباب السعوديين منهم نواف المهنا وأيمن النقيب.

قصة مسلسل "يا هلي"

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي خفيف ومشوق، حول عائلة قررت الانتقال إلى بيت جديد وترك المنزل القديم الذي عاشوا فيه لسنوات، ومع هذه التحولات ظهر شخص غير متوقع وشكَّل مفاجأة لم تكن في الحسبان، وتغيرت حياة العائلة رأساً على عقب بعد أن عانوا من الفقر.
ويتطرق العمل أيضاً لإيجابيات التغييرات الاجتماعية والاقتصادية التي طرأت في المجتمع السعودي، ومن ذلك تمكين المرأة وطبيعة الحياة الجديدة والتركيبة السكانية والتعايش بين جميع فئات المجتمع.

اقرأ المزيد عن أعمال حسن عسيري في رمضان: حسن عسيري يكشف لـ"سيدتي" عن أعماله القادمة في رمضان 2024

 

حسن عسيري الأب الغائب

يؤدي الفنان حسن عسيري في المسلسل دور الرجل الستيني "سعد" الذي اختفى عن عائلته لأكثر من عشرين عاماً، وترك زوجته تعاني من ظروف الحياة القاسية ولتجد نفسها وحيدة تكافح من أجل تربية أبنائها الذين أصبحوا كالأيتام، ولكنها نجحت بالفعل في تربيتهم وتعليمهم حتى نالوا أعلى الشهادات، وتبدل معها حالهم من حياة الفقر إلى الرفاهية، ولكن كانت المفاجأة غير المتوقعة بعودة الأب الغائب للأسرة، وهو ما كان مثار دهشة من الجميع وتباين في ردود الفعل ما بين الترحيب به مجدداً لأحضان الأسرة والسماح له بالإقامة معهم في البيت الجديد.
هذا ما ستتكشف خيوطه وستتضح تفاصيله للمشاهدين مع عرض حلقات المسلسل الذي يُتوقع أن يجد القبول والاستحسان من قبل المشاهدين، خاصة أن العمل استغرق الكثير من الوقت والجهد للتحضير له منذ نحو عام ونصف العام، وتم اختيار فريق العمل بعناية وتدقيق عميق.
الجدير ذكره أن آخر مشاركة لعسيري عبر القناة الأولى السعودية كانت من خلال مسلسل "شير شات" عام 2018، وقبلها قدم الجزء الثالث والأخير من سلسلة كلام الناس 2014 الذي تم تصويره بين كندا والسعودية ورصد فيه العديد من التطورات والأحداث في تلك الفترة.
مشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»