رامز جلال وقصته مع أحمد السقا.. الضيف الأكثر ظهوراً في برامج مقالبه

احمد السقا وباسم سمرة فى برنامج رامز جاب من الاخر
احمد السقا وباسم سمرة - الصورة لقطة شاشة من حلقة البرنامج
رامز جلال استضاف في الحلقة الأولى من برنامج "رامز جاب من الآخر" على قناة Mbc مصر، الفنانين أحمد السقا وباسم سمرة، وتصدرت الحلقة محركات البحث في موقع جوجل منذ عرضها خاصة بسبب المواقف التي تعرض لها الثنائى في الحلقة، وكذلك التصريحات التي أطلقها الفنان باسم سمرة في الحلقة.

رامز جلال يستضيف أحمد السقا للمرة الرابعة


استضافة رامز جلال للفنان أحمد السقا في برنامج المقالب "رامز جاب من الآخر" يعد اختيار العادة بالنسبة لبرامج رامز، حيث يسجل السقا ظهوره الرابع في برامج مقالب رامز جلال وربما يكون الفنان الأكثر ظهوراً في برامج رامز جلال منذ انطلاقتها، حيث تربط الثنائى صداقة قوية خارج العمل كما أن السقا المشهور بطيبة قلبه يبدو أنه كان من السهل خداعه من أجل جلبه للبرنامج واجراء المقلب فيه.

رامز جلال استعان بالفنان أحمد السقا كضيف في برامج المقالب لأول مرة خلال برنامج "رامز قلب الأسد" عام 2011 والذى كان بداية ظهور برامج مقالب رامز جلال على الساحة، وظهر السقا من جديد مع رامز جلال في برنامج "رامز قرش البحر" الذى تم عرضه عام 2014، وجاءت المرة الثالثة التي يظهر فيها أحمد السقا مع رامز جلال العام الماضى 2024 خلال برنامج "رامز نيفر إند"، ليكون ظهوره للعام على التوالي في "رامز جاب من الآخر" هذا العام.

رامز جلال وأحمد السقا في السينما

رامز جلال لم يستعن بالسقا فقط في برامج المقالب وانما جعله يشارك كضيف شرف في فيلم "سبع البرومبة" بشخصية منصور الحفنى التي قدمها السقا في فيلم"الجزيرة" وتعد من أبرز شخصيات السقا في السينما، وشارك في الفيلم أيضاً كضيوف شرف كلاً من أمير كرارة بشخصية سليم الأنصارى التي قدمها في مسلسل "كلبش"، وياسر جلال بشخصية رحيم التي جسدها في مسلسل "رحيم".

وفى سياق آخر يعرض للفنان أحمد السقا في دراما رمضان هذا العام مسلسل "العتاولة" الذى يشارك في بطولته: زينة، طارق لطفي، باسم سمرة، مي كساب، نهى عابدين، هدى الإتربي، فريدة سيف النصر، صلاح عبدالله، ميمي جمال، محمد نجاتي، أحمد كشك، مريم محمود الجندي، مؤمن نور، محمد التاجي، مصطفى أبو سريع، صفوة، زينب العبد، أمير عبد الواحد، أحمد فنديل، والطفل أحمد ميدان. والعمل من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى.

أحمد السقا يقدم الدراما الشعبية المليئة بالصراعات والإثارة في مسلسل "العتاولة"، ويظهر بشخصية نصار الخارج عن القانون، والذي يمارس السرقة والنصب بصحبة شقيقه خضر (طارق لطفي)، حيث ورثا ذلك عن والدهما، ولكن حياة نصار (أحمد السقا) تتغير تماماً بعد ظهور حنة (زينة) في حياته، الفتاة الإسكندرانية التي يقع في حبها، وبدورها تحاول إبعاده عن حياة الجريمة التي يعيشها، ولكن شقيقه خضر والظروف القاسية التي يعيشها تقف حائلاً أمام بدء حياة جديدة.

هل تابعتِ... الحلقة الأولى من "العتاولة".. أحمد السقا وطارق لطفي يكونان "تشكيل عصابي" وزينة ترتكب جريمة قتل

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».