مسلسل "الحشاشين" الحلقة 2 .. حسن الصباح يُسافر إلى مصر لمقابلة الخليفة 

كريم عبد العزيز من مسلسل "الحشاشين" - الصورة من المركز الإعلامي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية
تم عرض الحلقة الثانية من مسلسل "الحشاشين" والذي يأتي من بطولة كريم عبد العزيز، أحمد عيد، سوزان نجم الدين، نيقولا معوض، فتحي عبد الوهاب والعديد من الفنانين، وجاءت أحداث الحلقة الثانية من المسلسل لعرض تبعات مقتل مؤذن أصفهان الذي تم بأمر من حسن الصباح خلال أحداث الحلقة الأولى.

كما شهدت الحلقة إجتماع حسن الصباح مع صديقيه منذ الطفولة وهما عمر الخيام والذي يُجسد شخصيته نيقولا معوض وأبو علي الطوس والذي يُجسد شخصيته فتحي عبد الوهاب وقد أصبح وزير دولة السلاجقة، وتم لقاءهما داخل منزله وأثناء تجمعهم يأتي رجال الشرطة ليخبروه بمقتل مؤذن مدينة أصفهان على يد شخص تابع للطائفة الباطنية ثم هروبه بعد ذلك، ليؤكد وزير الدولة خطورة تلك الطائفة وأتباعها.

زوجة حسن الصباح تساعده لإخفاء الجريمة

وعقب ذلك إنتقل حسن الصباح إلى منزله ليبحث عن منُفذ الجريمة زيد بن سيحون والذي يُجسد شخصيته أحمد عيد لتخبره زوجته بأنها جعلت الجواري يخرجن به عندما جاء الحرس لتفتيش البيت، مؤكدة له بإنها تعلم أن من يأويه في بيته سيكون مظلوما وأنها تصدقه وتُعلن بأنها ستُسافر معه إلى مصر.

هل تابعتِ... الحلقة الأولى من "الحشاشين".. "حسن الصباح" ينضم إلى "الجماعة الباطنية"

حسن الصباح يُسافر إلى مصر

وخلال الحلقة الثانية من مسلسل "الحشاشين" بدأ حسن الصباح برفقة زوجته وأبناءه رحلته إلى مصر وفقًا لأمر زعيم الدعوة الباطنية الإسماعيلية عبد الملك ابن العطاش حتى يدعم حكم الخليفة المستنصر في مصر، كما استعرضت الحلقة حالة مصر وقت الشدة المستنصرية والمجاعة التي كانت تمر بها.

يُذكر أن مسلسل "الحشاشين" يشارك في بطولته كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، محمد رضوان، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر وعدد كبير من الفنانين، وضيوف الشرف، والمسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمى.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»