محمود حافظ يتحدث لـ"سيدتي" عن مشاركته بمسلسل "إمبراطورية ميم" مع خالد النبوي

محمود حافظ - الصورة من حسابه الخاص على "إنستغرام"
محمود حافظ - الصورة من حسابه الخاص على "إنستغرام"
يُعرض خلال موسم دراما رمضان الحالي مسلسل "إمبراطورية ميم" والذي يُشارك في بطولته خالد النبوي، حلا شيحه، نور النبوي، نشوى مصطفى، مايان السيد وعدد كبير من الفنانين، كما يٌشارك ببطولة المسلسل الفنان محمود حافظ والذي تحدث لـ"سيدتي" عن تفاصيل مشاركته بالمسلسل مؤكدًا سعادته بردود الفعل التي تلقاها حتى الآن بنجاح المسلسل لدى الجمهور.

محمود حافظ: اخترت أن أشارك بمسلسل إجتماعي عائلي


وقال الفنان محمود حافظ لـ"سيدتي" بأنه سعيد بالتعاون مع الفنان خالد النبوي للمرة الأولى وجاء ذلك التعاون من خلال مسلسل إجتماعي وعائلي، وأضاف الفنان محمود حافظ بأنه فضّل هذا العام في شهر رمضان أن يُشارك بعمل إجتماعي وعائلي بعيدًا عن المسلسلات "الأكشن" والتي اشتهر بالمشاركة في بطولتها.
وعن تعاونه مع الفنان خالد النبوي أكد الفنان محمود حافظ خلال حديث لـ"سيدتي" بأنه سعيد جدًا بالعمل معه حيث أن خالد النبوي فنان يحب عمله ويتبع مدرسة عالمية خلال عمله وهو يُفضل هذا الأسلوب في العمل مُضيفًا بأن الفنان خالد النبوي يهتم بكافة تفاصيل العمل الفني الذي يُقدمه.

محمود حافظ: تجربة مسلسل "إمبراطورية ميم" مختلفة وممتعة

وعن تقديم مسلسلات تلفزيونية مأخوذة عن افلام سينمائية قُدمت من قبل أو أعمال أدبية قال الفنان محمود حافظ بأن مسلسل "إمبراطورية ميم" لا علاقة له بالفيلم الذي قُدم من قبل بنفس الإسم، فهي تجربة فنية مُستقلة تتناول القصة من خلال الأب وليس الأم مثلما حدث في الفيلم.
وأضاف الفنان محمود حافظ لـ"سيدتي" بأن المسلسل مأخوذ عن رواية الأديب إحسان عبد القدوس مما يجعله عمل ذو قيمة كبيرة وكتب السيناريو والحوار للمسلسل المؤلف محمد سليمان عبد المالك مما جعل تجربة المسلسل مختلفة وممتعة للغاية، كما أكد الفنان محمود حافظ بأن تقديم أعمال فنية جديدة مأخوذة عن أعمال قُدمت من قبل يُساعد على التجديد والتطور.
كما كشف الفنان محمود حافظ لـ"سيدتي" بأنه خلال الفترة الحالية يستكمل تصوير مسلسله الجديد "سرداب" والذي سيتم عرضه عبر إحدى المنصات الإلكترونية، كما أن سيتواجد بموسم عيد الفطر المبارك من خلال فيلم سينمائي وهو فيلم "قدر ظروفك".

يُذكر أن مسلسل "إمبراطورية ميم" من بطولة خالد النبوي، حلا شيحة، نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمي، الطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان وغيرهم من الفنانين، سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».