مسلسل صلة رحم الحلقة 11.. إياد نصار يطلب الزواج من أسماء أبو اليزيد

بوستر مسلسل صلة رحم في رمضان 2024 - مصدر الصورة المركز الإعلامي لقناة MBC مصر
بوستر مسلسل صلة رحم في رمضان 2024 - مصدر الصورة المركز الإعلامي لقناة MBC مصر
شهد مسلسل صلة رحم الحلقة 11، تصاعداً كبيراً في الأحداث، بعدما رفض "الدكتور حسام" إياد نصار، الاستجابة لرغبة زوجته "الدكتورة ليلى" يسرا اللوزي، بشأن إجبار "حنان" على الإجهاض، لتُعلن له تمسكها بالطلاق وتغادر المنزل، وسط إحباط شديد منه، لتروي تلك الواقعة لعائلتها، وتقترح عليهم السير في إجراءات قضية الخلع أو الطلاق بشكلٍ ودي.
وكشفت أحداث مسلسل صلة رحم الحلقة 11، عن وجود "حنان" بمنزل "الدكتورة جيهان" ريام كفارنة، بعدما هربت من الدكتور حسام، حيث هاتفته لطمأنته، بعدما أصابه اليأس من الوصول لها، وأخبرته أنها في مكان آمن، لكنها لا تريد رؤيته لفترة، وبعدها زار حسام، حبيبته جيهان، ليتحدث معها عن المعاناة الذي يعيشها، خاصة وأن غالبية المقربين منه، صاروا غاضبين من أفعاله، ويرونه شخصًا أنانيًا، لا يفكر سوى في نفسه دون أي اعتبارات أخرى.

مسلسل صلة رحم الحلقة 11.. طرد إياد نصار من منزل حبيبته

وخلال ذلك الحديث، ظهرت أمامه حنان، حيث فوجئ بأنها كانت تختبئ في شقة حبيبته جيهان، وسط مشاعر ممزوجة بالدهشة والسعادة كونه التقاها، إذ أخبرته بأن كل الأمور على ما يرام والجنين بخير، حتى فاجئها بطلب الزواج منه، وذلك ليضمن عدم هروبها مرة أخرى، إلا أن ذلك الخبر نزل كالصاعقة على "جيهان" خاصة وأنها لازالت تحبه وكانت تتمنى الزواج منها، لتعنفه بشكلٍ قاسٍ، وتتركه خارج المنزل، وطردته من حياتها تمامًا، فيما اصطحب حنان إلى الشقة وطالبها بعدم الخروج، ووعدها بالسير في إجراءات الزواج.

مسلسل صلة رحم الحلقة 11.. إياد نصار مهدد بالسجن

من ناحية أخرى، توصل "زياد" عابد عناني، شقيق "الدكتورة ليلى" إلى كل تفاصيل الواقعة الذي ارتكبها "حسام" من سرقة بويضات، والحقن المجهري في رحم سيدة أخرى، كما التقى "الدكتور خالد" محمد جمعة، وشريك حسام، حيث هدده بإبلاغ الشرطة عليهما حال عدم اعترافه بالحادث، خاصة وأنه لديه مستندات عديدة تُثبت ارتكابهما للجريمة، إلا أنه وعده بالأمان، مقابل أن يخبره بكل ما يعرفه عن حسام، فهل صار قريباً من السجن؟.

أبطال مسلسل "صلة رحم"

مسلسل "صلة رحم" من تأليف محمد هشام عبية، وإخراج تامر نادي، ويجسد دور البطولة إياد نصار، يسرا اللوزي، أسماء أبو اليزيد، محمد جمعة، عابد عناني، نبيل نور الدين، هبة عبد الغني، عمرو القاضي، داليا خليف، ريام كفارنة، سلوى محمد علي، محمد دسوقي، صفاء جلال، بتول حداد، ومحمد السويسي. العمل من تأليف محمد هشام عبية، ومن إخراج تامر نادي، وإنتاج صادق الصباح.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».