مسلسل كوبرا الحلقة الـ2.. الشرطة تطارد محمد إمام بعد سرقة البنك

مسلسل كوبرا -مصدر الصورة المركز الإعلامي لقناة mbc مصر
مسلسل كوبرا -مصدر الصورة المركز الإعلامي لقناة mbc مصر
تصاعدت أحداث مسلسل كوبرا الحلقة الـ2، بعدما ألقت الشرطة القبض على "سماح" دنيا ماهر، لعدم سداد إيصالات الأمانة، وهروبها من سداد الجمعية، وتبين لاحقاً أن "شيخون" مجدي كامل، وراء ذلك؛ حيث لجأ لتلك الحيلة للضغط على شقيقها "كوبرا" محمد إمام، بالتعاون معه في إحدى العلميات الإجرامية، والتراجع عن رغبته في الابتعاد عن طريق الإجرام والسرقة.

مجدي كامل يجبر محمد إمام على سرقة أحد البنوك

ولجأ "كوبرا" إلى "شيخون" للحصول على باقي أمواله المتبقية له من إحدى العمليات السابقة، لمساعدة أخته في الخروج من السجن، لكنه فُوجئ بأن "شيخون" يضغط عليه، لقيادة عملية سرقة أحد البنوك مقابل 2 مليون جنيه، ورفض كوبرا ذلك العرض في البداية، وقرر التسلل ليلاً إلى مكتب "شيخون" وسرقة الخزانة، إلا أن رجاله تمكنوا من إحباط عملية السرقة، خاصة أن المشهد كله مُسجل بكاميرات المراقبة.

إحباط عملية سرقة خزانة مجدي كامل

وهدد "شيخون"، "كوبرا" بإبلاغ النيابة والقبض عليه بتهمة محاولة سرقة الخزانة، إذا لم يوافق على قيادة عملية اقتحام أحد البنوك؛ لذلك اضْطُرَّ في النهاية للاستجابة، ووضع خطة الهجوم مع رجال "شيخون" وشدد عليهم بعدم إسقاط أي ضحايا ومصابين من الرهائن خلال الاقتحام، إلا أن وقت الجريمة لم يتم الالتزام بالتعليمات تماماً، فبعد الاستيلاء على الأموال الموجودة داخل البنك، وفور لحظة خروجهم تمكن أحد موظفي الأمن من الاشتباك مع أحد اللصوص، ليقرر "حربي" أحمد محمد عبد الحميد، إطلاق الرصاص عليه؛ ليلفظ أنفاسه الأخيرة في الحال.

محمد إمام يعتدي على رجال مجدي كامل

وكشفت أحداث مسلسل كوبرا الحلقة الـ2؛ أن "حربي" كان قد وضع خطة مع زملائه للإيقاع بـ"كوبرا" وقتله، والهروب بالفلوس، وإبلاغ "شيخون" بفشل العملية، إلا أن محمد إمام حاول التصدي لهم واعتدى عليهم خلال قيادته السيارة وأسقطهم على الطريق؛ ليقرر بعدها الوصول إلى إحدى النقاط داخل الصحراء لإشعال النيران في السيارة، لإخفاء أي ملامح تتعلق بالجريمة، خاصة أنه تلقى اتصالاً من صديقه "سيكا" أحمد بحر، بأن كاميرات المراقبة الموجودة بالبنك سجلت عملية السرقة وتم تداولها عبر منصات التواصل الاجتماعي.

هروب محمد إمام من الشرطة

وعاد "كوبرا" إلى منزله، ومنح شقيقته "سماح" جزءاً من الأموال، لسداد مصروفات الجامعة لشقيقه "عبد الرحمن" معتز هشام، وكذلك لسد احتياجات المنزل طوال فترة غيابه، وأخبرهم أنه سيسافر إلى أسوان في مهمة عمل، وخلال ذلك وصلت الشرطة إلى منزله للقبض عليه، لكنه تمكن من الهروب للسفر إلى أحد زملائه السابقين بالسجن "طلعت" هشام إسماعيل؛ للاختباء في منزله حتى تهدأ الأمور، لكن الأحداث انتهت مع دخوله لأحد الكمائن الأمنية في الطريق؛ فهل يتم القبض عليه مع بداية الحلقة الـ3؟

قصة مسلسل كوبرا

وتدور أحداث مسلسل "كوبرا" حول علي صالح المعداوي الشهير بـ"كوبرا" الذي يخرج من السجن طامحاً لأن يبدأ حياة جديدة بعيداً عن المشكلات، لكن مُعلمه السابق في عالم الجريمة "شيخون" يورطه في جريمة قتل بعد أن يفقد أمه وأخته، وتدفعه الظروف للتنقل بين عده مُدن للاختباء برفقة أصدقائه القُدامى آملاً في إثبات براءته. من هنا تنطلق أحداث العمل.

أبطال مسلسل كوبرا لمحمد إمام

ويشارك في بطولة المسلسل، كلٌّ من: محمد إمام، مجدي كامل، محمود عبد المغني، محمد ثروت، أحمد فتحي، هشام إسماعيل، محمود البزاوي، مجدي كامل، أوس أوس، علاء مرسي، ومعتز هشام، وبمشاركة: هالة فاخر، وأحمد بدير، حجاج عبد العظيم، صفاء الطوخي وآخرين، ومن تأليف أحمد أبو زيد، وإخراج أحمد شفيق.
ويُعرض "كوبرا"، يومياً اعتباراً من النصف الثاني في شهر رمضان على "MBC مصر"، في تمام الساعة 10:00 مساءً، ويُعاد على "MBC مصر2"، الساعة 4:00 عصراً.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»