مسلسل رحيل الحلقة الـ5.. ياسمين صبري تدخل السجن

ياسمين صبري من كواليس مسلسل رحيل -الصورة من حساب شركة Phenomena
ياسمين صبري من كواليس مسلسل رحيل -الصورة من حساب شركة Phenomena

أحداث مثيرة جاءت في مسلسل رحيل الحلقة الـ5، التي بدأت مع اعتراف "رحيل" ياسمين صبري، على نفسها بأنها قتلت "شديد الإتربي" أحمد بدير، بدافع خوفها على والدها "الحاج وهدان" عزت زين، الذي تم القبض عليه للاشتباه فيه، حيث أدلت باعترافاتها كاملة، لتقرر النيابة حبسها لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، في حين حصل والدها على إخلاء سبيل.

صدمة والد ياسمين صبري

عاش والد رحيل حالة من السعادة بعدما علم بثبوت براءته، وأنه تم القبض على القاتل الحقيقي، لكن سرعان ما تتبدل تلك المشاعر إلى صدمة وحزن، بعد سماعه اسم ابنته؛ ليحاول إثبات براءتها وأن يدخل السجن مكانها، خاصة أنه على يقين بأنها اعترفت على نفسها بدافع الحفاظ على حياته، بعدما تعرض لوعكة صحية شديدة داخل الحبس ونُقل على إثرها إلى أحد المستشفيات.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ADTV App (@adtvmena)

محاولة قتل والد ياسمين صبري

وفور عودة "وهدان" إلى معرض الموبيليا، تلقى "بدر - ابن شديد" أحمد صلاح حسني، خبراً بخروج والد رحيل؛ ليتملك منه الغضب ويمسك بسلاحه الناري قاصداً قتله والثأر لوالده، لكن شقيقيه يحاولان الإمساك به حتى لا يلقي بنفسه داخل السجن، كما منعه عمه "إبراهيم" أحمد صيام، الذي أكد له أن وهدان حصل على براءة، أما رحيل فاعترفت على نفسها، ليتوجه لها إلى النيابة، ليسألها عن دوافع القتل، وهل هي الجاني الحقيقي من عدمه، إلا أنها اعترفت مجدداً على نفسها.

ياسمين صبري داخل المحكمة

وانتهت أحداث مسلسل رحيل الحلقة الـ5، بإحالة أوراق رحيل إلى محكمة الجنايات، حيث سيصدر عليها القاضي قراراً بالحبس، لكن هل ستحصل على حكم بالحبس فعلاً أو سيظهر القاتل الحقيقي داخل المحكمة ويعترف بارتكابه الجريمة لتخرج وتمارس حياتها بشكلٍ طبيعي؟

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ADTV App (@adtvmena)

أبطال مسلسل "رحيل"

يشارك في بطولة مسلسل "رحيل" كل من: ياسمين صبري، محمد الكيلاني، أحمد بدير، أحمد صلاح حسني، محمد مهران، مي القاضي، لبنى ونس، حازم سمير، عارفة عبد الرسول، وآخرون. والعمل من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج محمد عبد السلام.
ويعيد مسلسل "رحيل" ياسمين صبري للدراما الرمضانية من جديد، وذلك بعد غياب دام ثلاث سنوات؛ حيث عُرض آخر أعمالها "فرصة ثانية" في رمضان 2020، وشارك في بطولته أحمد مجدي محمد دياب، وهبة مجدي. ودارت أحداثه حول "ملك" ياسمين صبري، التي أوهمت الجميع أنها فقدت الذاكرة بعد وقوع حادث أليم لها بسبب صدمتها في خطيبها "زياد" أحمد مجدي وخيانته لها.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»