مسلسل "كوبرا" الحلقة 8: محمد إمام ينقذ بنت العمدة.. والشرطة تواصل البحث عنه

مسلسل "كوبرا" - مصدر الصورة المركز الإعلامي لقناة mbc مصر
مسلسل "كوبرا" - مصدر الصورة المركز الإعلامي لقناة mbc مصر
عاش "كوبرا" محمد إمام، أحداثاً كوميدية، في مسلسل "كوبرا" الحلقة 8، وذلك خلال اختبائه في القرية التي يعيش فيها صديقه "سمير بابچي" محمد ثروت، خاصة وأنه هارب من الشرطة، بعد واقعة سرقة البنك واتهامه بمقتل فرد أمن، فرغم مساعدة سمير له، في اختراق هاتف رجل الأعمال "عزيز الخيال" أيمن عزب، ومساعدته في التواصل مع شقيقته "سماح" دنيا ماهر، باستخدام VPN، إلا أنه تعرض لموقف كوميدي داخل القرية.

مسلحون يتهجمون على محمد إمام ومحمد ثروت

وخلال سير "كوبرا وسمير" في أحد شوارع القرية، والتأكيد له أن المنطقة تمتاز بالأمن والأمان، يتهجم عليهما مجموعة من المسلحين؛ ليتبين فيما بعد أنهم تابعون لرجال "عمدة القرية" الذي يُجسد شخصيته الفنان محسن منصور، وهو من وجّههم بضرورة إحضار "كوبرا" خاصة وأن "سمير" زعم أنه طبيب يُدعى "مصطفى"؛ إذ يرغب العمدة في مساعدته لإنقاذ ابنته التي أصيبت بالخرس بشكلٍ مفاجئ قبل أيام من حفل خطوبتها من ابن عمها.

محمد إمام مهدد بالطرد من القرية

وهدد العمدة كوبرا بطرده من القرية بفضيحة كبيرة، حال فشله في إنقاذ ابنته، كما وعده بتوفير الأمن والأمان وأي شيء يريده داخل القرية، إذا نجح في علاجها؛ حيث التقى كوبرا، المريضة "نسمة" مريم الجندي، ويكتشف أنها ليست مصابة بأي مرض، بل لجأت لتلك الحيلة هرباً من إجبارها على تلك الزيجة؛ إذ تطمح للزواج من القاهرة؛ ليتفق معها "كوبرا" على مخطط، لإبعاد هذا الشخص عن طريقها للأبد؛ حيث زعم لوالدها أن ابنته مصابة بصدمة نفسية شديدة، بعد محاولة ابن عمها للتحرش بها، وما كان على العمدة سوى فسخ الخطوبة والاعتداء على ابن شقيقه.

نقل معتز هشام إلى مستشفى آخر

كما شهد مسلسل كوبرا الحلقة 8، نقل "عبد الرحمن" معتز هشام، إلى مستشفى آخر، لتوفير الإمكانيات الطبية اللازمة له نظراً لخطورة حالته الصحية، أما والدة كوبرا التي تجسد شخصيتها الفنانة صفاء الطوخي، لا زالت في السجن، بينما رفضت أن يتولى محامٍ قضيتها، بعدما علمت أنه جاء بناءً على رغبة ابنها.

يمكنكم قراءة.. رمضان 2024.. مؤلف مسلسل محمد إمام الجديد يكشف لـ"سيدتي" حقيقة تشابه "كوبرا" مع "البيضة والحجر"

قصة مسلسل "كوبرا"

وتدور أحداث مسلسل "كوبرا" حول علي صالح المعداوي الشهير بـ"كوبرا"، الذي يخرج من السجن طامحاً لأن يبدأ حياة جديدة بعيداً عن المشكلات، لكن مُعلمه السابق في عالم الجريمة "شيخون" يورطه في جريمة قتل بعد أن يفقد أمه وأخته، وتدفعه الظروف للتنقل بين عدة مُدن للاختباء برفقة أصدقائه القُدامى آملاً في إثبات براءته، من هنا تنطلق أحداث العمل.

أبطال مسلسل "كوبرا"

ويشارك في بطولة المسلسل، كلٌّ من: محمد إمام، مجدي كامل، محمود عبد المغني، محمد ثروت، أحمد فتحي، هشام إسماعيل، محمود البزاوي، مجدي كامل، أوس أوس، علاء مرسي، ومعتز هشام، وبمشاركة هالة فاخر، أحمد بدير، حجاج عبد العظيم، صفاء الطوخي، وآخرين، ومن تأليف أحمد أبو زيد، وإخراج أحمد شفيق.
ويُعرض "كوبرا"، يومياً اعتباراً من النصف الثاني في شهر رمضان على "MBC مصر"، في تمام الساعة 10:00 مساءً، ويُعاد على "MBC مصر2"، الساعة 4:00 عصراً.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»