فيلم السرب يُحقق 1.6 مليون جنيه في أول أيام عرضه بالسينمات

بوستر فيلم السرب - الصورة من الشركة المنتجة
بوستر فيلم السرب - الصورة من الشركة المنتجة
تصدر فيلم "السرب"، بطولة الفنان أحمد السقا؛ شباك التذاكر المصري، حيث جاء بالمركز الأول وبفارق كبير عن منافسيه، وذلك في أول يوم عرض له، أمس الأربعاء، حسبما كشف مسؤول التوزيع بغرفة صناعة السينما.

عرض "السرب" في 100 دار عرض

وحقق فيلم السرب 1.6 مليون جنيه؛ إذ حظي بإقبالٍ جماهيري كبير، في الساعات الأولى له، خاصة أن الشركة المنتجة أعلنت عن طرحه في 100 دار عرض تقريباً على مستوى الجمهورية، بما فيها "سينما الشعب" التابعة لوزارة الثقافة، والموجودة بـ14 محافظة، حيث تُوفر التذكرة بـ20 جنيهاً فقط.
وحرص أبطال فيلم السرب، على الاحتفال بانطلاق العمل في صالات السينما، ومشاهدته مع الجمهور أمس الأربعاء، داخل أحد دور العرض في مدينة السادس من أكتوبر، منهم: أحمد السقا، وآسر ياسين، ودياب، وكذلك المخرج أحمد نادر جلال، حيث ظهر كل منهم بصحبة زوجته.

أبطال فيلم السرب

ويشارك في فيلم "السرب" عدداً كبيراً من النجوم، على رأسهم: الفنان أحمد السقا، محمد ممدوح، دياب، عمرو عبدالجليل، مصطفى فهمي، نيللي كريم، مع عدد كبير من ضيوف الشرف، منهم: آسر ياسين، كريم فهمي، أحمد حاتم، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، وأيضاً محمود عبد المغني، والعمل من تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

أحمد نادر جلال: فيلم السرب ليس وثائقياً

وكان المخرج أحمد نادر جلال قد تحدث عن الفيلم بعد طرح البرومو، وذلك في مداخلة هاتفية مع برنامج "التاسعة" مع الإعلامي يوسف الحسيني، على القناة الأولى المصرية، قبل أيام، وقال إن صناع الفيلم قاموا بالمستحيل، فكانت لديهم مهمة إخراج فيلم سينمائي يليق بالذوق العالمي ويحب الجمهور مشاهدته، مشدداً على أن الفيلم ليس وثائقياً، وإنما هو سينمائي؛ به دراما ورومانسية وأكشن وكل شيء.

يُذكر أن أحمد السقا يعود إلى السينما بعد غياب دام عامين تقريباً، منذ فيلم "العنكبوت" الذي عُرض في موسم عيد الفطر 2022، وشارك في بطولته: منى زكي، ظافر العابدين، يسرا اللوزي، ريم مصطفى، محمد لطفي، أحمد فؤاد سليم، زكي فطين عبد الوهاب، أكرم الشرقاوي، محمود غريب، وعدد آخر من الفنانين، إضافة إلى ضيوف الشرف: محمد ممدوح، شيكو، شيماء سيف، وتأليف محمد ناير، وإخراج أحمد نادر جلال، وتدور أحداث الفيلم في إطار أكشن مثير.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».