عبد العزيز المبدل: نعيش طفرة إعلامية وسينمائية ضمن رؤية السعودية 2030.. فيديو خاص لـ "سيدتي"

الفنان السعودي عبد العزيز المبدل من افتتاح مهرجان أفلام السعودية - الصورة خاص "سيدتي" من تصوير زكية البلوشي
الفنان السعودي عبد العزيز المبدل من افتتاح مهرجان أفلام السعودية - الصورة خاص "سيدتي" من تصوير زكية البلوشي
بدأت منذ قليل فعالية السجادة الحمراء لحفل افتتاح الدورة العاشرة من مهرجان أفلام السعودية والتي حرص على حضورها عدد كبير من النجوم وصُناع السينما السعودية، وكان من ضمن الحضور الفنان السعودي عبد العزيز المبدل والذي تحدث لـ"سيدتي" عن حضوره حفل افتتاح المهرجان.

عبد العزيز المبدل: "نعيش في عُرس وطفرة إعلامية وسينمائية"

وقال الفنان السعودي عبد العزيز المبدل بأنه تلقى الدعوة من جمعية السينما من الأستاذ أحمد الملا والأستاذ أحمد الشايب، مؤكدًا بأننا نعيش في عرس وطفرة إعلامية وسينمائية ضمن رؤية السعودية 2030 وبدعم من وزارة الثقافة بهيئاتها الجميلة من مسرح وسينما مؤكدًا بأننا نعيش في طفرة وسبق زمني للسينما.
وأضاف الفنان السعودي عبد العزيز المبدل خلال حديثه لـ"سيدتي" بأنهم كانوا يسافرون ويذهبون لمشاهدة السينما والآن العالم كله يأتي إلى السعودية وكل حي يوجد به سينما الآن، وأصبح هناك العديد من الفعاليات وصار أبنائنا وبناتنا متخصصين بكافة العناصر السينمائية من سيناريو وملابس والمكياج والإكسسوارات، وأصبحت الآن السينما في الجامعات من خلال تعليمها وتدريبها.

يمكنكم قراءة.. سينما بوليوود تشارك في مهرجان أفلام السعودية

عبد العزيز المبدل: "حاليُا في مرحلة قراءة فيلم سينمائي جديد"

كما كشف الفنان السعودي عبد العزيز المبدل عن أعماله الفنية القادمة لـ"سيدتي" قائلًا بأنه خلال الفترة الحالية عُرض عليه المشاركة بفيلم جديد ومازال في مرحلة قرأته، كما يُعرض له خلال الفترة الحالية مسلسل تلفزيوني بعنوان "سقف الوالد" وهُناك العديد من الأعمال القادمة، كما أكد بأنه لا يُشاهد التلفزيون ولا حتى أعماله التي يُشارك بها.
وعن عرض فيلم "نوره" ضمن فعاليات مهرجان كان السينمائي الدولي والذي يُشارك في بطولته الفنان السعودي عبد العزيز المبدل قال لـ"سيدتي": أكد بأن ذلك يؤكد بأننا نسابق الزمن وسنحصد جوائز عالمية بإذن الله ولدينا بنية تحتية قوية في الثقافة والفنون والتي تدعم صناعة السينما وأنه يحمد الله بأنه عاش ليشهد هذا الحراك الثقافي الجميل.


يُذكر أن منذ قليل بدأت فعالية السجادة الحمراء قبل انطلاق حفل افتتاح الدورة العاشرة من مهرجان أفلام السعودية، وحرص على حضور الفعالية عدد كبير من النجوم وصُناع السينما والذين حرصوا على التقاط العديد من الصور على السجادة الحمراء، وجاء من أبرز الحضور الفنانة السعودية سمية رضا والتي ستقوم بتقديم حفل افتتاح المهرجان.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».