اللقطات الأولى للنجوم بختام مهرجان أفلام السعودية

مهرجان أفلام السعودية- تصوير عيسى الدبيسي
مهرجان أفلام السعودية- تصوير عيسى الدبيسي
بدأت منذ قليل مراسم ختام الدورة العاشرة من مهرجان أفلام السعودية، في مركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي– إثراء، وانطلاق فعاليات السجادة الحمراء قبل انطلاق حفل الختام بعد قليل والإعلان عن جوائز الأفلام المشاركة.

علي شهاب وسمية رضا ونوف العبدالله على السجادة الحمراء

وحرَص على حضور الفعالية عددٌ كبير من النجوم وصُناع السينما، والذين حرَصوا على التقاط العديد من الصور على السجادة الحمراء أبرزهم: الفنان علي شهاب، المنتج قاسم الشافعي، الفنان طارق النفيسي، الفنانة سمية رضا، الفنانة والإعلامية نوف العبدالله. ومازال الفنانون يتوافدون.

وسلّطت الدورة العاشرة من مهرجان أفلام السعودية، التي أقيمت على مدار أسبوع كامل، الضوء على تجربة السينما الهندية، وتم عرض خلال فعاليات المهرجان، مجموعة من الأفلام الهندية المستقلة. وأيضاً استضافة صُناعها وتقديم عددٍ من خبراء السينما الهندية لورش عملية وندوات.

برنامج الأطفال في الدورة العاشرة لمهرجان أفلام السعودية

وشهدت الدورة العاشرة من مهرجان أفلام السعودية، فعالية "برنامج الأطفال" والذي تم تصميمه لتقديم تجرِبة تفاعلية مع السينما للأطفال. وذلك من خلال عرض العديد من الأفلام السينمائية، وتنظيم لقاءات مع عدد من النجوم السعوديين، ومشاركة الأطفال في جولة تثقيفية داخل مركز إثراء. ومن المُقرر أن يُشارك في تلك الفعالية طلابُ المدارس وعامة الأطفال من زوّار المركز.

يمكنكم قراءة.. منصور بدران: نحتفي بمرور 10 دورات على المهرجان.. فيديو خاص لـ«سيدتي»

تكريم عبدالمحسن النمر

وكرّم القائمون على المهرجان الفنان السعودي عبدالمحسن النمر، في حفل افتتاح الدورة العاشرة من المهرجان يوم الخميس الماضى 2 مايو، لاسيّما وأن المهرجان يهدف لتكريم رواد السينما في المملكة العربية السعودية ومنطقة الخليج، والتعريف بإنجازاتهم ومشوارهم الفني.

ويعَد الفنان عبدالمحسن النمر واحداً من كبار الفنانين في السعودية والخليج. وقد بدأ مسيرته الفنية منذ مطلع الثمانينيات، من خلال المشاركة بعدد من المسلسلات التلفزيونية؛ ليُقدّم على مدار مشواره الفني، العديدَ من المسلسلات التلفزيونية، والتي لاقت نجاحاً كبيراً، ومن أبرزها: "طاش ما طاش".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».