أيمن بهجت قمر يعلن موعد عرض أحدث أفلام تامر حسني

أيمن بهجت قمر الصورة من حسابه على "فيسبوك"
أعلن السيناريست والشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر عن موعد طرح أحدث أفلامه السينمائية "ري ستارت" والذي يتعاون من خلاله مع الفنان تامر حسني ويُشارك ببطولة الفيلم الفنانة هنا الزاهد.

أيمن بهجت قمر يٌشارك مُتابعيه بصورة له مع تامر حسني وهنا الزاهد

وكان قد نشر السيناريست أيمن بهجت قمر عبر حسابه الخاص بـ"فيسبوك" صورة تجمعه بأبطال فيلمه الجديد "ري ستارت" وهما الفنان تامر حسني والفنانة هنا الزاهد وعلق عليها: "Restart - ري ستارت، فيلم الصيف دعواتكم"، ومن خلال تعليقه كشف عن أن الفيلم سيتم طرحه بموسم الصيف.

وكان قد بدأ الفنان تامر حسني تصوير فيلم "ري ستارت" خلال الفترة الماضية بعد اكتمال فريق عمل الفيلم والذي يُشارك في بطولته كل من هنا الزاهد، في ثاني تعاون يجمعهما بعد فيلم "بحبك"، باسم سمرة، محمد ثروت، عصام السقا، وأيضاً رانيا منصور، ويأتي الفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق.

تامر حسني يُقرر انضمام رانيا منصور وابنتها لبطولة الفيلم

وكان قد قرر الفنان تامر حسني أن يجمع بين الفنانة رانيا منصور وابنتها توانا الجوهري من خلال المشاركة في فيلمه السينمائي "ري ستارت"، ليُصبح الفيلم أول تعاون بين رانيا وابنتها التي اقتحمت التمثيل لأول مرة في رمضان الماضي، والمفارقة أنهما في الفيلم يظهران بدور الأم وابنتها.

وعلى جانب آخر كان قد شارك الفنان تامر حسني جمهوره، عبر حسابه الخاص بـ"إنستغرام" مقطع فيديو من كواليس تصوير فيلم "ري ستارت"، وظهر تامر حسني في الفيديو وهو يقوم بعمل مقلب طريف في باسم سمرة، حيث تظاهر بأنه فقد السيطرة على كوب الشاي الساخن بيده، لينتهي الموقف بضحكهما مع المتواجدين، وأوضح تامر تفاصيل المقلب، وكتب تعليقاً على الفيديو اختتمه بجملة: "من أول يوم تصوير ري ستارت".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».