هيفاء وهبي في مهرجان كان السينمائي على السجادة الحمراء لفيلم Le Comte de Monte-Cristo .. فيديو خاص سيدتي

هيفاء وهبي Haifa Wehbe مهرجان كان السينمائي 20240
هيفاء وهبي Haifa Wehbe مهرجان كان السينمائي 2024 (مصدر الصورة : Neilson Barnard/Getty Images)

حضرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي العرض الخاص للفيلم الفرنسي Le Comte de Monte-Cristo، إخراج ألكسندر دي لا باتيليير وماثيو ديلابورت والذي يعرض في قسم خارج المنافسة بالدورة الـ 77 من مهرجان كان السينمائي الدولي، وتواجدت هيفاء وهبي على السجادة الحمراء التي سبقت انطلاق عرض الفيلم.


فريق الفيديو:
إعداد: معتز الشافعي
تصوير: يوسف بوهوش
أعده للنشر: محمد المعصراوي


ويقدم فيلم Le Comte de Monte-Cristo تفسيراً ملحمياً لقصة الخيانة والثروة الغامضة والانتقام الدقيق، و يلعب بيير نيني، الذي اشتهر بدوره في فيلم " إيف سان لوران"، دور إدموند دانتيه، البطل التراجيدي الذي تحول إلى كونت مونت كريستو القوي، برفقة طاقم عمل موهوب يضم باستيان بويون وآنييس ديموستيه ولوران لافيت.


يمكنكم قراءة.. الصندوق الثقافي يشارك في مهرجان كان لتعزيز دوره في تنمية قطاع الأفلام السعودي
تدور أحداث الفيلم حول إدموند دانتيه، البحار الشاب الذي يُسجن ظلماً في يوم زفافه بسبب مؤامرة دبرها من يسمون بأصدقائه. بعد أربعة عشر عاماً في قصر "شاتو ديف" الشرير، يهرب بمساعدة سجين آخر يكشف له عن مكان كنز مخبأ. يظهر دانتيس في المجتمع الباريسي من جديد في صورة الكونت الغامض والرائع كونت مونت كريستو الغامض والرائع بهدف واحد: الانتقام من أولئك الذين دمروا حياته.

 

إطلالة ساحرة من هيفاء وهبي

 

خطفت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي كعادتها الأنظار على السجادة الحمراء حيث اختارت للمناسبة إطلالة مميزة تمثلت بفستان أسود طويل بقصة أكتاف منسدلة باللون الزهري تتصل من الخلف بعقدة كبيرة من اللون نفسه تمتد خلفها كذيل طويل لتضفي لمسة ساحرة وخاطفة للأنظار.ونسقت النجمة مع إطلالاتها قفازات باللون الأسود الشفاف ومجوهرات ماسية .

هيفاء وهبي تطلق تحدي«يا نحلة»

وأطلقت هيفاء وهبي اليوم الأربعاء 22 مايو فيديو تحدي لأحدث أغانيها «يا نحلة»، مطالبة الجمهور مشاركتها لحظات تفاعلهم مع الكليب الجديد، وهو التحدى الثاني بعد إطلاق مي عز الدين لتحد تقليد مشهدها مع محمد إمام من مسلسل "دلع البنات" وطلبت الفنانة هيفاء وهبي عبر حسابها الرسمي بموقع إنستغرام من جمهورها مشاركتها لحظات من اغنيتها الجديدة «يا نحلة» بفيديوهات طريفة على طريقتهم الخاصة ،وسألتهم: "هل ستشاركون بالتحدي؟".

صنّاع أغنية يا نحلة أغنية "يا نحلة" من كلمات: "مصطفى حسن، والحان بلال سرور، توزيع وفواصل موسيقية: هاني ربيع، ميكس وماسترينغ سليمان دميان، وتصوير: محمد يوسف . وتقول بعض كلمات أغنية «يا نحلة» :"يا نحلة .. ماذا لو كان هناك غسالة ومسحوق لتنظيف المشاعر.. فهناك ناس مثل البلسم والعسل عالقلب وهناك من هم مثل الفيروس والسم".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».