طرح تريلر فيلم محمد إمام الجديد اللعب مع العيال.. فيديو

محمد إمام والمخرج شريف عرفة من كواليس تصوير فيلم "اللعب مع العيال" -الصورة من صفحة محمد إمام على "فيسبوك"
محمد إمام والمخرج شريف عرفة من كواليس تصوير فيلم "اللعب مع العيال" -الصورة من صفحة محمد إمام على "فيسبوك"
طرحت الشركة المنتجة لأحدث أفلام الفنان محمد إمام "اللعب مع العيال" التريلر الخاص بالفيلم؛ ترويجاً لعرضه خلال موسم عيد الأضحى المُقبل.

تفاصيل الإعلان الدعائي لـ"اللعب مع العيال"

وظهر الفنان محمد إمام في "التريلر" الخاص بفيلم "اللعب مع العيال" وهو يرقص مع عدد كبير من الفتيات على البحر، وظهر وهو يهرب منهن عقب ذلك، كما جاء أيضاً بالإعلان الدعائي حفل زفافه على الفنانة ويزو، ويتعرض محمد إمام لموقف محرج بعد أن سقطت العروس عليه في أثناء رقصهما.

فريق عمل فيلم "اللعب مع العيال"

ويأتي فيلم "اللعب مع العيال" من بطولة: محمد إمام، أسماء جلال، باسم سمرة، حجاج عبد العظيم، ويزو، مصطفى غريب، وعدد كبير من الفنانين، والفيلم من تأليف وإخراج شريف عرفة في تعاونه الأول مع الفنان محمد إمام.
وتدور أحداث الفيلم في إطار من الكوميديا، حول مدرس تاريخ يُدعى "علام"، يتم نقله إلى إحدى المدارس بمنطقة صحراوية؛ ليواجه العديد من العقبات التي لم يكن يتوقع حدوثها.

يُذكر أن المنتج هشام عبد الخالق كان قد تحدث عن تجربة عمله مع المخرج شريف عرفة من خلال فيلم "اللعب مع العيال" قائلاً: "العمل يشهد مفارقة جميلة؛ حيث يجمع بين المخرج الكبير شريف عرفة والفنان محمد إمام، ابن الزعيم عادل إمام الذي سبق أن تعاون مع عرفة في 5 أفلام من أروع أفلامه؛ حيث قدَّما معاً أفلام: "اللعب مع الكبار، المنسي، الإرهاب والكباب، طيور الظلام" وآخرهم فيلم "النوم في العسل" الذي تم عرضه عام 1997".

اقرأ أيضاً: باسم سمرة يستعين بإفيه مسلسل العتاولة للترويج لشخصيته في فيلم اللعب مع العيال

مُضيفاً: "أتمنى أن يكرر الزمن نفسه من جديد ويقدِّم كلٌّ من شريف ومحمد خماسية جديدة أشبه بالتي قدَّمها مع والده؛ خاصة أن محمد لديه بذرة جيدة ويتمتع بقاعدة جماهيرية كبيرة. الفيلم يُعَد بمنزلة عودة لشريف عرفة إلى الساحة الفنية بعد غياب استمر لمدة عامين".
وعن سبب اختيار فيلم كوميدي للعودة للعمل مع شريف عرفة، بعد تقديمهما فيلم الإثارة والتشويق "الجريمة"، علَّق المنتج هشام عبد الخالق قائلاً: "من خلال تعاوني مع عرفة لأكثر من 12 عاماً، كان حريصاً على التنوُّع، وهذا سر استمراره؛ فهو رجل نجح في تطوير أدواته، ويحرك نفسه دائماً، ولا يقف مكانه، واستطاع الوصول لعقول وقلوب الأجيال المختلفة، وتعاونه مع محمد إمام حالياً خير دليل فبعد 26 عاماً تقريباً من تعاونه مع الزعيم عادل إمام، يتعاون مع الابن بروح متجددة، وفيلم "اللعب مع العيال" ينتمي لنوعية الأعمال التي سبق أن قدَّمها شريف مثل: فيلم "الناظر" مع الراحل علاء ولي الدين، وفيلم "فول الصين العظيم"، وهي أفلام ناجحة وحققت إيرادات كبيرة".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».