بحضور ويل سميث: عرض أحدث أجزاء Bad Boys في الرياض

ويل سميث ومارتن لورانس في مركز تجربة بورشة في لوس أنجلوس كاليفورنيا (Will Smith and Martin Lawrence at Porsche Experience Center Los Angeles in Los Angeles, California). مصدر الصورة: Kevin Winter/Getty Images/AFP
ويل سميث ومارتن لورانس في مركز تجربة بورشة في لوس أنجلوس كاليفورنيا (Will Smith and Martin Lawrence at Porsche Experience Center Los Angeles in Los Angeles, California). مصدر الصورة: Kevin Winter/Getty Images/AFP
تم أمس العرض الأول لفيلم "Bad Boys 4" في العاصمة السعودية الرياض، وحرَص على الحضور بطلا الفيلم، وهما: النجم العالمي ويل سميث، والفنان مارتن لورانس، اللذان ظهرا في حالة من السعادة وسط الجمهور الذي حرَص على حضور العرض الأول للفيلم في السعودية.

ويل سميث يؤكد أن الجزء الجديد يعرض حياة الأبطال بعد سنوات ويُشيد بالتطوّر الذي تشهده السعودية

تحدث ويل سميث عن الجزء الجديد من فيلم "Bad Boys" خلال العرض الخاص، وقال إن الجزء الجديد يعرض بطلي الفيلم وتطور شخصيتيهما بعد أن تقدّم بهما العمر. مؤكداً أنه وفريق عمل الفيلم، على ثقة من أن الجمهور يُريد أن يُتابع ما وصل إليه أبطال الفيلم بفعل مرور السنوات والتقدم الطبيعي للحياة وما عاشته تلك الشخصيات طوال السنوات الماضية.
وأكد ويل سميث أثناء حديثه، أن الفيلم تدور أحداثه حول الصداقة والحب والعائلة، وبالطبع يوجد به مزيج ما بين الكوميديا والأكشن والدراما. كما أعرب سميث ومارتن لورانس عن سعادتهما للتطوّر الذي تشهده المملكة العربية السعودية في الفترة الأخيرة. مؤكداً خلال حديثه، أن طاقة الجمهور التي تتراوح أعمارهم من 40 إلى 50 عاماً في السعودية، تتساوى مع طاقة الجمهور الأمريكي في أعمار 20 إلى 30 عاماً، وذلك أمر رائع.
وقد نشر ويل سميث العديد من الصور التي جمعته بـ الجمهور السعودي في الرياض خلال العرض الأول لفيلم "Bad Boys 4"، وظهر وهو يُرحب بهم ويوقّع لهم ويمرح معهم، عبْر حسابه الخاص بـ"إنستغرام".

زوجة ويل سميث تدعمه بالعرض الأول لـ"Bad Boys 4" في دبي

وكان قد تم أيضاً إقامة عرض خاص لفيلم "Bad Boys 4" في مدينة دبي، وقد حرَصت زوجة النجم العالمي ويل سميث على دعمه؛ حيث ظهرت جادا بينكيت سميث على السجادة الحمراء لعرض الفيلم في دبي، والذي أقيم يوم الأربعاء الماضي بحضور بطلي الفيلم: ويل سميث، ومارتن لورانس.
وحرَص ويل سميث ومارتن لورانس على مُشاركة الجمهور حضور الفيلم والتقاط العديد من الصور التذكارية معهم، وسط حالة من السعادة لإصدار النسخة الجديدة من فيلم "Bad Boys".

قصة فيلم Bad Boys 4

تدور أحداث فيلم "Bad Boys 4" إستكمالًا لأحداث الجزء الثالث من الفيلم حينما يظهر تهديد جديد من بعض الأفراد بولاية ميامي مما يجعل الشرطة تتدخل لفرض الأمن، وتدور أحداث الفيلم في إطار من الكوميديا والأكشن

زيارة ويل سميث للسعودية

يُذكر أن النجم العالمي ويل سميث قد أصبح مؤخراً يحرص على زيارة المملكة العربية السعودية وحضور العديد من الفعاليات بها؛ فقد زار مدينة العلا في مارس 2023، وشارك في كأس الجمال للهجن بالعلا، وشوهد في الحدث مع الرابر المشهور والمنتج وزوج الفنانة الأمريكية أليشيا كيز، سويز بيتز.

وفي زيارته الثانية للسعودية من العام نفسه، حضر على السجادة الحمراء في نوفمبر 2023 لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي. أثناء وجوده في المهرجان، شوهد وهو يُحيي زميله الممثل الأمريكي جوني ديب، وقام بجولة في جدة، التقى فيها بالسكان المحليين واستمتع بالمعالم، كما شوهد وهو يقوم بجولة في البلدة القديمة بجدة ويتناول القهوة العربية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»