امرأة تعرف هدفها.. ملامح شخصية جومانا مراد في مسلسل مفترق طرق

جومانا مراد- الصورة من صفحتها على إنستغرام
جومانا مراد- الصورة من صفحتها على إنستغرام
"مفترق طرق" من الأعمال الدرامية المنتظَر عرضها على منصة "شاهد"، يوم 2 من شهر يونيو المقبل. ويشارك في بطولة المسلسل عددٌ كبير من النجوم، وهم: هند صبري، إياد نصار، ماجد المصري، جومانا مراد، هدى المفتي، وآخرون. والعمل من إخراج أحمد خالد موسى، ومن تأليف شريف بدرالدين.

هكذا ستظهر جومانا مراد خلال أحداث مسلسل "مفترق طرق"

وبحسب مقطع الفيديو الذي تم نشره عبْر حساب منصة "شاهد" على "إنستغرام"، والمتعلق بالمسلسل، اتضحت ملامح الشخصية التي سوف تظهر بها النجمة جومانا مراد بالعمل؛ حيث تَبيّن أنها امرأة تسير على خطى ثابتة، وتعرف جيداً هدفها في الحياة، ودللت على ذلك بالكلمات التي رددتها بالفيديو؛ إذ قالت: "مش بحب أكون قدامي طرق كتيرة، وبحب أختار هدفي بشكل واضح وصريح، علشان كده مفيش حاجة اسمها مفترق طرق".

قصة مسلسل "مفترق طرق"

المسلسل مأخوذ عن المسلسل الأجنبي The Good Wife الذي عُرض عام 2009، وهو مكوّن من 7 مواسم، وشارك في بطولته كلٌّ من: جوليانا مارجوليس، مات زوكري، آرشي بنجابي، جراهام فيليبس، مكينزي فيجا، وآلان كامنج.
تدور أحداث المسلسل الأجنبي حول أليسيا فلوريك، زوجة محامٍ كبير يدخل السجن بسبب فضيحة وقضايا فساد، وتقرر الزوجة العودة لعملها في المحاماة من أجل طفليها والدفاع عن زوجها. تبدأ العمل في مكتب محاماة لمحامٍ شهير، تكتشف فيما بعد أن زوجها لا يستحق التضحية، وتقع في حب صاحب المكتب الذي تعمل به.

يمكنكم قراءة.. رمضان 2024: جومانا مراد لـ«سيدتي»: نعنانة في "عتبات البهجة" امرأة من الواقع

آخر المشاركات الدرامية لـ جومانا مراد

وشاركت الفنانة جومانا مراد في موسم دراما رمضان الأخير، من خلال مسلسل "عتبات البهجة"، والذي دارت أحداثه عن رجلين من كبار السن، هما: "أحمد" يحيى الفخراني، و"حسن" صلاح عبدالله، وهما صديقان مقرّبان للغاية، لكنهما يختلفان عن بعضهما؛ "حسن" محب للحياة، و"أحمد" يعاني من الوحدة بعد وفاة زوجته، ويستعرض علاقته بأحفاده الذين يتولى تربيتهم، وفرق الأجيال والثقافات في إطار اجتماعي إنساني.
والعمل من تأليف مدحت العدل، وبطولة: يحيى الفخراني، هنادي مهنا، سماء إبراهيم، هشام إسماعيل، صفاء الطوخي، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عزالعرب، علاء مرسي، علاء زينهم، وعدد آخر من النجوم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».