الأمير هاري يشاهد ليونيل ميسي في مباراة مرصعة بالنجوم

الأمير هاري (Prince Harry). مصدر الصورة: Roslan RAHMAN / AFP
الأمير هاري (Prince Harry). مصدر الصورة: Roslan RAHMAN / AFP

كان الأمير هاري من بين حشد مرصع بالنجوم لمشاهدة ليونيل ميسي وهو يلعب مباراة كرة القدم لصالح إنتر ميامي مساء الأحد. وقد تم تصوير هاري، 38 عاماً، وهو يطير فرحاً في المدرجات في إستاد BMO Stadium في لوس أنجلوس، حيث فاز فريق إنتر ميامي بنتيجة 3-1 على لفريق Los Angeles FC.

كان دوق ساسكس مبتسماً حيث تم تصويره وهو جالس وسط الحشد، مرتدياً قميصاً أسود وبدلة ويضحك مع الشخص الجالس بجانبه. وأظهر مقطع فيديو تمت مشاركته على موقع تويتر الرسمي للدوري الأمريكي لكرة القدم، والمعروف الآن باسم X، أيضاً الدردشة الملكية مع مشجعي كرة القدم الآخرين قبل المباراة، بالإضافة إلى الممثل ويل فيريل.

نجوم تفاعلوا مع مباراة ليونيل ميسي

من بين الوجوه الشهيرة الأخرى التي حضرت مباراة ميسي؛ ليوناردو دي كابريو، أوين ويلسون، جيسون سوديكيس، مغني الراب تايغا، وسيلينا جوميز، حيث انتشرت صورهم على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب رد فعلهم الصادم على حارس مرمى لوس أنجلوس جون مكارثي الذي حرم ميسي من تسجيل هدف من مسافة قريبة.

ديفيد بيكهام عن انضمام ميسي.. حلم أصبح حقيقة

ديفيد بيكهام- المالك المشارك ورئيس نادي إنتر ميامي- قال عن انضمام ميسي لنادي إنتر ميامي إن الأمر كان حلماً وأصبح حقيقة عندما تعاقد النادي مع اللاعب الأرجنتيني ميسي، 36 عاماً، في يوليو.

وقال بيكهام، وهو يقدم ميسي أمام حشد الجماهير في ملعب النادي DRV PNK في فورت لودرديل، لشبكة ESPN: "قبل عشر سنوات، بدأت رحلتي لبناء فريق جديد للدوري الأمريكي لكرة القدم. قلت حينها، إنني حلمت بجلب أفضل اللاعبين في العالم إلى جنوب فلوريدا وإلى مدينة ميامي العظيمة. اللاعبون الذين شاركونا طموحنا لتنمية كرة القدم في هذا البلد... نحن سعداء جداً بوجودكم جميعاً هنا للاحتفال بهذه اللحظة المذهلة". وأضاف: "إنه حقاً حلم أصبح حقيقة، للترحيب بليونيل ميسي في إنتر ميامي... مرحباً بك في العائلة".

الأمير هاري وميغان ماركل في حفل لبيونسيه

تأتي مشاهدة الأمير هاري المنفردة للمباراة بعد أن حضر هو وزوجته ميغان ماركل، 42 عاماً، حفل بيونسيه في جولة Renaissance العالمية في استادد SoFi في لوس أنجلوس مساء الجمعة، وانضمت إليهما والدة ميغان؛ دوريا راغلاند.

في صورة تمت مشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي، يمكن رؤية الثلاثي وهم يشاهدون العرض من صندوق خاص يطل على الإستاد، مع ابتسامات كبيرة لكل من ميغان ودوريا، 67 عاماً، وهما يلوحان بأذرعهما في الهواء.

ارتدت دوقة ساسكس ووالدتها ملابس فضية في العرض، التزاماً بطلب بيونسيه بأن يرتدي المعجبون أزياء فضية رائعة للعروض من 23 أغسطس حتى 22 سبتمبر، حيث تتوافق التواريخ مع برج العذراء، وتتضمن يوم ميلادها الواقع في 4 سبتمبر. بينما ارتدت ميغان تنورة فضية وقميصاً أبيض بدون أكمام، اختارت والدتها بلوزة فضية أنيقة ذات رقبة عالية وبنطلون أبيض. كما قام الأمير هاري أيضاً بمطابقة نظام الألوان وارتدى سترة رمادية فاتحة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».