كيت ميدلتون تدعم إنجلترا في كأس العالم للرغبي.. هل ستنافس الأمير ويليام؟

رئيس اتحاد الرغبي العالمي بيل بومونت (يسار) وكيت ميدلتون (في الوسط) (World Rugby Chairman Bill Beaumont (L) and Britain's Catherine). مصدر الصورة: CLEMENT MAHOUDEAU / AFP
رئيس اتحاد الرغبي العالمي بيل بومونت (يسار) وكيت ميدلتون (في الوسط) (World Rugby Chairman Bill Beaumont (L) and Britain's Catherine). مصدر الصورة: CLEMENT MAHOUDEAU / AFP

سافرت كيت ميدلتون، 41 عاماً، يوم أمس السبت، إلى مرسيليا، فرنسا، لحضور مباراة دور المجموعات لكأس العالم للرغبي 2023 بين إنجلترا والأرجنتين. تابعت أميرة ويلز الحدث الذي أُقيم في ملعب مرسيليا، بصفتها الراعي لاتحاد كرة القدم الرغبي ودوري كرة القدم للرغبي، حيث عينت الملكة إليزابيث كيت راعية للمنظمات في فبراير 2022. وكان هذا أول منصب تمت إعادة توزيعه بعد أن كان يشغله سابقاً الأمير هاري، الذي تنحى عن دوره الملكي العملي مع زوجته ميغان ماركل، في عام 2020.

وقد بدأت إنجلترا مشوارها في كأس العالم للرغبي 2023 بفوزها على الأرجنتين بنتيجة 27-10، ويعود الفضل في ذلك إلى حدٍ كبير إلى براعة جورج فورد في الركلات.

ويليام وكيت.. هل سنراهما منافسين للرغبي؟

في وقتٍ سابق من هذا الأسبوع، أكد قصر كنسينغتون في لندن أن أميرة ويلز ستحضر مباراة إنجلترا والأرجنتين في مرسيليا يوم السبت، بينما سيشاهد الأمير ويليام مباراة ويلز ضد فيجي في مباراة دور المجموعات في بوردو اليوم 10 سبتمبر.

وبينما يبقى أن نرى ما إذا كانت إنجلترا وويلز ستلتقيان على ملعب كأس العالم للرغبي هذا العام، فقد كان كلٌ من الأمير ويليام والأميرة كيت يشجعان فريقيهما عندما تنافسا سابقاً. ففي فبراير الماضي، استعد الزوجان لمباراة الرغبي بين ويلز وإنجلترا في بطولة Six Nations على ملعب برينسيباليتي في كارديف. عادت الأميرة كيت إلى منزلها متفاخرة، حيث فازت إنجلترا على ويلز 20-10.

جدير بالذكر أن المباريات التنافسية بين الزوجين ليست مفاجئة، فأمير وأميرة ويلز لديهما منافسة في الرغبي! في حين أن كيت هي راعية الاتحاد والدوري الذي يحكم اللعبة في إنجلترا، فإن الأمير ويليام، 41 عاماً، هو راعي اتحاد الرغبي الويلزي منذ عام 2016.
قد ترغبين في التعرف إلى الأفراد الملكيين الذين قدموا الكؤوس في ويمبلدون

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»