فيديو: كيت ميدلتون تتعرض للدغدغة بشكل مفاجىء وتتصدر

كيت ميدلتون Kate Middleton (مصدر الصورة : Ricardo Makyn / AFP)
كيت ميدلتون Kate Middleton (مصدر الصورة : Ricardo Makyn / AFP)

تصدر فيديو عفوي لأميرة ويلز، كيت ميدلتون، محركات البحث ووسائل التواصل الاجتماعي يظهرها وهي تتعرض للدغدغة بشكل مفاجىء.
فخلال زيارة زوجة الأمير ويليام مركز رياضي خاص لذوي الاحتياجات الخاصة والمشاركة في مباراة للرغبي في هال في شمال شرق انجلترا يوم أمس الخميس، تقدم فتى منها بشكل مفاجىء وأقدم على دغدغتها من الخلف.


وللوهلة الأولى شعرت كيت بالصدمة لكنها بلحظات ضحكت وتقبلت الموقف وقامت بإلقاء التحية على الفتى الذي لم يعرف اسمه.
وقد أثنى رواد الانترنت على ردة فعل كيت ميدلتون وتقبلها للموقف بابتسامة مميزة أدخلت الفرح إلى جميع من شاهد الفيديو.

كيت ميدلتون على كرسي متحرك


وشاركت أميرة ويلز في مباراة للرغبي على الكرسي المتحرك لتسليط الضوء على الشمولية في هذه الرياضة، كما انضمت إلى جلسة تدريبية يديرها أعضاء فريق إنجلترا للرغبي على الكراسي المتحركة الحائز على كأس العالم.
تُعد هذه النزهة جزءاً من دورها كراعية لدوري الرغبي لكرة القدم، وهو المنصب الذي تولته من الأمير هاري بعد ما تراجع عن واجباته الملكية.
كان التركيز الرئيسي لكيت اليوم هو تسليط الضوء على التأثير الإيجابي لدوري الرغبي لذوي الاحتياجات على أولئك الذين يمارسون هذه الرياضة. أرادت الأميرة كيت، 41 عاماً، أيضاً أن تُظهر كيف يمكن للرياضة أن تساعد في معالجة عدم المساواة وتوفير منصة للأشخاص لتطوير مهاراتهم ولياقتهم بغض النظر عن ظروفهم أو خلفياتهم.
انضمت كيت إلى أنشطة اليوم التي استضافها دوري الرغبي لكرة القدم وهال إف سي Hull FC وجامعة هال حيث لعب أعضاء فرق هال إف سي للكراسي المتحركة والاحتياجات الخاصة الجسدية وفرق الرغبي لصعوبات التعلم في مباريات غير تنافسية وجلسات تدريبية على المهارات. كما شارك طلاب من مركز التميز التابع لنادي هال إف سي، كجزء من تدريبهم في الأشكال المختلفة لدوري الرغبي لذوي الاحتياجات.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»