الملك تشارلز يكسر تقاليد الكريسماس الملكية برسالته

الملك تشارلز King Charles (مصدر الصورة: HANNAH MCKAY / POOL / AFP)
الملك تشارلز King Charles (مصدر الصورة: HANNAH MCKAY / POOL / AFP)
في لفتة جديدة مستدامة، قرر الملك تشارلز تحديث رسالته السنوية بمناسبة الكريسماس وفي هذا العام، ستظهر الرسالة التقليدية للملك تشارلز برفقة شجرة حية لأول مرة، مما يعكس جهوده المستمرة في مجال حماية البيئة.

الملك تشارلز وحبه للبيئة

وفقاً للبيان الصادر عن قصر باكنغهام، تم تزيين الشجرة بديكورات "طبيعية ومستدامة"، مثل الخشب المنحوت يدوياً والصنوبر والزجاج البني وقشور البرتقال المجففة والورق. ومن المقرر أن يتم إعادة زراعة الشجرة بعد البث التلفزيوني.
شاهدوا بالصور والفيديو: تهاني العائلات المالكة الأوروبية بمناسبة الكريسماس

أول خطاب للملك تشارلز

يُذكر أن أول خطاب للملك تشارلز بمناسبة الكريسماس جرى العام الماضي، بعد وفاة والدته، الملكة إليزابيث. في ذلك الوقت، تناول الملك الفقدان وتحدث عن "رغبته طوال العمر" في زيارة بيت لحم، وذكر ابنه الأمير ويليام وابنته وزوجته كيت ميدلتون.
من المتوقع أن يظهر البث التلفزيوني لرسالة الملك تشارلز لهذا العام لمحة عن إناء للبخور بغطاء معدني منقوش قد اقتناه "بالتأكيد جورج الرابع".

احتفال الملك والملكة بالكريسماس


قبل الظهور على شاشات التلفزيون، ظهر الملك تشارلز والملكة كاميلا في ساندرينجهام في عشية الكريسماس. وحضرا خدمة الصباح في كنيسة سانت ماري مجدلين للاحتفال باليوم.
تابعوا الملك تشارلز والملكة كاميلا يشاركان بطاقة الكريسماس لهذا العام

اهتمام الملك بالبيئة خلال الكريسماس

تعكس هذه الخطوة المستدامة التزام الملك تشارلز بقضايا البيئة، وتجسد تحوله نحو ممارسات أكثر استدامة. تعتبر هذه الخطوة إضافة ذكية للتقاليد الملكية، محاولة فعّالة لتعزيز الوعي بالقضايا البيئية وتشجيع التحول نحو مستقبل أكثر استدامة."
"الملك تشارلز يقدم رسالة عيد الميلاد لهذا العام بروح مستدامة، حيث يتخذ خطوة إيجابية نحو حفظ البيئة وتشجيع الوعي البيئي. من خلال الظهور إلى جانب شجرة حية مزينة بديكورات مستدامة، يؤكد الملك تشارلز على التزامه الدائم بقضايا البيئة وضرورة تحفيز التغيير الإيجابي.
تزامناً مع هذه الخطوة، يبرز البث التلفزيوني لرسالة الملك لعام 2023 لمحة عن إناء للبخور يعود للملك جورج الرابع، ما يضيف للتقاليد الملكية لمسة تاريخية. وفي مشهد آخر، شوهد الملك تشارلز والملكة كاميلا في ساندرينجهام في جو من الفرح والاحتفال بالكريسماس.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».