بافتا 2024: تأكيد حضور الأمير ويليام الحفل من دون كيت ميدلتون

الأمير ويليام وكيت ميدلتون في حفل توزيع جوائز بافتا 2023 (Prince William and Catherine attend the BAFTA Awards). مصدر الصورة: Chris Jackson / POOL / AFP
الأمير ويليام وكيت ميدلتون في حفل توزيع جوائز بافتا 2023 (Prince William and Catherine attend the BAFTA Awards). مصدر الصورة: Chris Jackson / POOL / AFP

أكّد قصر كنسينغتون يوم أمسِ الجمعة، حضور الأمير ويليام، 41 عاماً، حفل توزيع جوائز بافتا EE BAFTA في دورته لهذا العام 2024، للأفلام في قاعة المهرجانات الملكية، الموافق يوم الأحد 18 فبراير. وسيكون حضور أمير ويلز وحده من دون كيت ميدلتون، التي تواصل تعافيها من جراحة البطن التي أعلن عنها قصر كنسينغتون في يناير الماضي.

وأضاف القصر، أن "الأمير ويليام سيشاهد حفل توزيع الجوائز، قبل أن يلتقي بالفائزين في الفئات والمرشحين لجائزة EE Rising Star".

منصب الأمير ويليام لرعاية السينما البريطانية

يتولى الأمير ويليام منصب رئيس الأكاديمية البريطانية لفنون السينما والتليفزيون منذ عام 2010، ويحضر بانتظام الجوائز السنوية، في كثير من الأحيان مع زوجته أميرة ويلز 42 عاماً. وكان جَد الأمير ويليام، الراحل الأمير فيليب، أولَ رئيس للأكاديمية.

الأمير ويليام وكيت ميدلتون في بافتا 2023

في العام الماضي، حضر الزوجان الملكيان الأمير ويليام وكيت ميدلتون حفل توزيع جوائز البافتا لأول مرة بصفتهما أمير وأميرة ويلز. وكان حضورهما أيضاً هو الأول منذ عام 2020. ففي عام 2021 انسحب الأمير ويليام من ظهوره في البافتا بعد وفاة جده الأمير فيليب. بينما أُعلن في عام 2022 أن الزوجين الملكيين لن يحضرا حفل توزيع الجوائز بسبب قيود اليوميات.
يمكنكِ التعرف إلى أبرز إطلالات كيت ميدلتون في حفلات جوائز بافتا

إطلالة كيت ميدلتون وتمسكها بدليل الموضة المستدامة العام الماضي

كان اللون الأبيض هو اختيار كيت في إطلالتها وهي تمشي على السجادة الحمراء؛ جنباً إلى جنب مع الأمير ويليام. فقد اختارت الأم الملكية لثلاثة أطفال، فستاناً بكتف واحد من ألكسندر ماكوين لهذه المناسبة، والذي اقترن بمجموعة من قفازات الأوبرا السوداء وزوجٍ من أقراط Zara الذهبية.

والتمسك بدليل الموضة المستدامة الذي أنشأه مركز الاستدامة التابع لكلية لندن للأزياء، والذي يطلب من الضيوف إعادة ارتداء الملابس العتيقة أو استئجارها أو شراءها، جعلت كيت تختار فستان ألكسندر ماكوين (مصمم فستان زفافها)، الذي ارتدته سابقاً خلال إحدى المناسبات- عشاء الدولة 2012 في ماليزيا.

جديرٌ بالذكر أنه في عام 2020، أعادت الأميرة كيت تدوير ثوبها المذهل باللونين الأبيض والذهبي من ألكسندر ماكوين؛ لتظهر على السجادة الحمراء لجوائز BAFTA جنباً إلى جنب مع زوجها، الذي بدا أنيقاً في بدلة توكسيدو وربطة عنق.
قد ترغبين في معرفة دخول ملكي يخطف الأنظار لـ كيت ميدلتون والأمير ويليام من حفل جوائز بافتا 2023

مضيف حفل جوائز بافتا 2024

يستضيف حفل توزيع جوائز بافتا هذا العام، الممثل ديفيد تينانت، بينما يقدّم الحفل كلٌّ من: كيت بلانشيت، إدريس إلبا، ديبيكا بادكون، برايس دالاس هوارد، هيو غرانت، دوا ليبا، ديفيد بيكهام، أدغوا أندوه، أندرو سكوت، كالوم ترنر، شيوتيل إيغيوفور، ديزي إدغار جونز، داريل ماكورماك، إيما كورين، إيما ماكي، جيليان أندرسون، هيميش باتل، إنديرا فارما، جيمس مارتن، جاك أوكونيل، كيجان مايكل كي، كينغسلي بن أدير، ليلي كولينز، ماريسا أبيلا، ريبيكا فيرغسون، شيلا أتيم، تايلور راسل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».