لن تصدقوا كيف علم الأمير هاري وميغان ماركل بمرض كيت ميدلتون

ميغان ماركل والأمير هاري Meghan, Duchess of Sussex and Prince Harry في كندا (مصدر الصورة: Andrew Chin / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)
ميغان ماركل والأمير هاري Meghan, Duchess of Sussex and Prince Harry في كندا (مصدر الصورة: Andrew Chin / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)

علاقة متينة ومميزة كانت تجمع الأمير هاري، بزوجة شقيقه الأمير ويليام، أميرة ويليز كيت ميدلتون، إلا أن هذه العلاقة انقلبت بشكل كامل بعد أن ارتبط الأول بالأمريكية ميغان ماركل.
وقد وصلت القطيعة بين العائلة إلى حد أن علم الأمير هاري بمرض كيت ميدلتون من وسائل الإعلام تماماً كغيره من عامة الشعوب، ولم يعامل أبداً كفرد من العائلة ليس الملكية فقط، بل أيضاً كفرد من العائلة الصغيرة؛ كونها زوجة شقيقه الوحيد وكانت يوماً من أقرب الأشخاص إليه.

الأمير هاري وميغان ماركل يدعمان كيت ميدلتون

أصدر الأمير هاري وميغان ماركل بياناً -بعد أن أعلنت كيت ميدلتون إصابتها بالسرطان وأنها تتلقى العلاج الكيميائي- تمت مشاركته مع مجلة PEOPLE يوم الجمعة، جاء فيه: "نتمنى الصحة والشفاء لكيت والأسرة، ونأمل أن يتمكنوا من القيام بذلك بخصوصية وسلام".

وقبل أن تشارك أميرة ويلز هذه الأخبار، أخبر مصدر عائلي مجلة PEOPLE أن الأمير هاري وميغان لم يكونا على علم بتفاصيل جراحة كيت في البطن وتعافيها، وقال المصدر: "إنهما على علم بكل ما يجري في إنجلترا، لكن لم يتم الاطلاع على أي تفاصيل تتعلق بكيت، من الواضح أنه لا توجد ثقة".
وكانت آخر مرة ظهر فيها الزوجان الأمير هاري، 39 عاماً، وميغان ماركل، 42 عاماً، مع كيت والأمير ويليام في جولة مفاجئة في وندسور بعد وفاة الملكة إليزابيث في سبتمبر 2022، حيث كان دوق ودوقة ساسكس في أوروبا لحضور سلسلة من الأحداث الخيرية عندما تُوفيت الملكة إليزابيث عن عمر يناهز 96 عاماً، ومدد الزوجان رحلتهما من كاليفورنيا، حيث انتقلا بعد تخليهما عن أدوارهما الملكية في عام 2020؛ لحضور المناسبات الجنائزية.

يمكنكم قراءة.. استوديوهات الـ BBC تؤكد أن فيديو كيت ميدلتون لم يخضع للتعديل

هل تواصلت ميغان مع كيت؟!

لم يكشف حتى اللحظة فيما إذا حاولت ميغان وزوجها التواصل مع كيت ميدلتون بعد كشفها عن مرضها، لكن تقارير عالمية كانت قد كشفت أن ميغان ماركل قد اتصلت بكيت ميدلتون، وبدأت بالفعل تتم خطوات المصالحة الأولى خلف الكواليس بعد زيارة الأمير هاري لوالده الملك تشارلز بعد تشخيصه بمرض السرطان.
وأضاف مصدر ثانٍ للموقع عينه أن ميغان تدعم هاري في كل خطواته باتجاه عائلته، وبعد الأزمات الصحية المتتالية تتمنى الخير للعائلة المالكة بما في ذلك كيت".

الأمير هاري يتحدث عن حبه لعائلته

وكان الأمير هاري في أول تصريح له بعد إصابة والده بمرض السرطان وزيارته له؛ تحدث بشكل علني عن الموضوع في مقابلة له أجراها في كندا تحدث خلالها عن العائلة.
وفي لقاء له مع قناة ABC News، تحدث الأمير عن زيارته الأخيرة إلى المملكة المتحدة لرؤية والده قائلاً: "أنا أحب عائلتي". وممتن لواقع أنني تمكنت من ركوب الطائرة، والذهاب لرؤية والدي وقضاء الوقت معه".

وخلال توجيه سؤال له عما إذا كان من الممكن أن يكون لمرض والده تأثير إيجابي أو تحفيزي؛ لإعادة لم شمل العائلة مجدداً وتخطي الأزمات كان جواب الأمير هاري حماسياً جداً حيث أجاب بكل ثقة: "نعم، أنا متأكد" وأضاف: "أي تعب، أي مرض، يجمع العائلات معاً".
وشرح الأمير أن إجابته مبنية على الكثير من الحالات التي يصادفها يومياً في الحياة.
فهل سيشمل ذلك أميرة ويلز كيت ميدلتون، وشقيقه الوحيد ولي العهد الأمير ويليام؟!

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».