الأمير هاري في لندن ويتلقى الدعم من عائلة الأميرة الراحلة ديانا

الأمير هاري Prince Harry في لندن (مصدر الصورة: JUSTIN TALLIS / AFP)
الأمير هاري Prince Harry في لندن (مصدر الصورة: JUSTIN TALLIS / AFP)
في الوقت الذي تمنعت العائلة الملكية البريطانية عن لقاء ابن الملك تشارلز الأصغر، الأمير هاري خلال تواجده في لندن للاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة لألعاب إنفكتوس Invictus، الخاصة بأعضاء القوات المسلحة السابقين والحاليين، قدمت عائلة والدته الأميرة الراحلة ديانا الدعم الكامل لابن شقيقتهم.

عائلة والدته بين الحاضرين

وقد دخل الأخ الأصغر للأميرة ديانا، إيرل سبنسر، وأختها الكبرى ليدي جين فالوز، إلى كاتدرائية سانت بول سوياً والتقيا بالأمير هاري وتبادلا الأحضان والأحاديث، في الوقت الذي كان الأمير وحيداً من دون زوجته ميغان ماركل وبغياب جميع أفراد أسرته الذين كانوا على بعد أميال منه.
وقد ظهر الأمير بغاية السعادة أثناء لقائه بخاله وخالته وكان الحماس ظاهراً عليه بشكل كبير.

الملك تشارلز مشغول

بعد تأكيد عدم لقائه بشقيقه الأمير ويليام، أكدت مجلة PEOPLE أن الأمير هاري لن يلتقي أيضاً بوالده الملك تشارلز خلال تواجده في بريطانيا، ويرجع السبب لانشغال الملك تشارلز بأداء واجباته الملكية بعد عودته للعمل مرة أخرى؛ حيث توقف لفترة منذ إعلان إصابته بالسرطان في فبراير الماضي.

وقال متحدث باسم دوق ساسكس، 39 عاماً: "رداً على الاستفسارات العديدة والتكهنات المستمرة حول ما إذا كان الدوق سيلتقي بوالده أثناء وجوده في المملكة المتحدة هذا الأسبوع أم لا، للأسف لن يكون ذلك ممكناً بسبب إجراءات الملك. يتفهم الدوق بالطبع التزامات والده والأولويات الأخرى المختلفة ويأمل في رؤيته قريباً".

نيجيريا بعد بريطانيا

وفي هذا السياق، أكّد المتحدث الرسمي باسم الأمير هاري، أنه بعد الانتهاء من لندن سيتوجه الأمير إلى نيجيريا؛ حيث ستنظم له زوجته ميغان ماركل زيارة بعد أن تلقّيا دعوة من رئيس الأركان لزيارة البلاد، ولم يتم ذكر أيّة تفاصيل أخرى حول الزيارة.
قد ترغبين في معرفة الأمير هاري يغادر الولايات المتحدة الأمريكية ويصل اليوم إلى بريطانيا

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي