الملك تشارلز يحصل على لقب جديد في معرض تشيلسي للزهور

الملك تشارلز والملكة كاميلا مع طلاب المدرسة King Charles III (L) and Britain's Queen Camilla (2nd R) meet with pupils of the Sulivan Primary school في معرض زهور تشيلسي (مصدر الصورة:  Adrian DENNIS / POOL / AFP)
الملك تشارلز والملكة كاميلا مع طلاب المدرسة King Charles III (L) and Britain's Queen Camilla (2nd R) meet with pupils of the Sulivan Primary school في معرض زهور تشيلسي (مصدر الصورة: Adrian DENNIS / POOL / AFP)
زار الملك تشارلز الثالث وزوجته الملكة كاميلا معرض زهور تشلسي الذي أقيم في المستشفى الملكي، وتحت تنظيم وتصميم هاري هولدينغ وأطفال من مدرسة سوليفان الابتدائية في لندن يوم أمس الإثنين في 20 مايو 202.
ولم يتمكن الملك من إخفاء سعادته بعد أن حصل من طلاب المدرسة على شارة؛ تكريمًا لعمله البيئي تحمل لقب "ملك السماد العضوي"، فيما حصلت زوجته على شارة كتب عليها "ملكة النحل".

سعادة الملك تشارلز باللقب

وشعر الملك تشارلز بسعادة كبيرة حيت تلقى الشارة حيث قال: "أوه، شكراً جزيلاً"، ولكنه بعد أن نظر إلى ما كتب على الشارة لم يتمالك نفسه من الضحك قائلاً: "هذا صحيح تماماً!".

شروط الدخول إلى الحديقة


وكان على الملك والملكة أن يقدما رسماً للدخول إلى الحديقة الخاصة بالأطفال، والرسم عبارة عن تقديم باقة من الزهور التي تبدأ بالحرف الأول من اسمهما، فاختار الزوجان زهور الكاميليا من حدائق قصر باكنغهام لتشارلز وكاميلا.

حديث ودي مع الأطفال

وتعمد الملك أن يتحدث مع التلاميذ في الحديقة حيث قال لهم : "سعيد جداً بلقائكم، هل كنتم تنتظرون طويلاً؟ ليس لديكم واجبات منزلية اليوم، بالتأكيد هذا ما يشغل بالكم اليوم؟ فهل تحقق ما كنتم ترغبون به؟".
كما أثنى الملك على فكرتهم بأن تتواجد ألعاب خاصة بالأطفال وبعض الماء لإضافة بعض المرح للأجواء، كما حثهم الملك على تجربة زراعة الخضروات، مبرراً ذلك بأن تناول شيء قمت بزراعته لنفسك هو الأمر الأكثر متعة، إضافة إلى أن ذلك سيحدث فرقاً في الطعم أيضاً.

أول رحلة خارجية منذ الكشف عن تشخيصه بالسرطان

وفي سياق متصل، عاد الملك تشارلز لحياته الطبيعية، وقام بالعديد من الزيارات والمقابلات كلها تمت داخل حدود بريطانيا، وحالياً يتطلع الملك البالغ من العمر 75 عاماً ليمد التزماته خارج الحدود البريطانية، حيث فرنسا.

سيسافر الملك البريطاني لأول مرة خارج البلاد- منذ الكشف عن تشخيص إصابته بالسرطان في 5 فبراير- إلى نورماندي بفرنسا في 6 يونيو مع الملكة كاميلا لحضور حفل تذكاري لوزارة الدفاع والفيلق الملكي البريطاني في النصب التذكاري للنورماندي البريطاني بمناسبة الذكرى الثمانين ليوم الإنزال.
إليكِ هذا الخبر: الملك تشارلز يواجه آثاراً جانبية بسبب السرطان.. فقد هذه الحاسة

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».